5 تصاميم إبتعدي عنها خلال مقابلة العمل

قد تستغربين أيتها المرأة من وجود قواعد وأسس لارتداء الملابس والتصاميم اثناء مقابلة العمل، ولكن قبولك او رفضك في الوظيفة مرتكز على إطلالتك ومظهرك. لذلك كي لا تقعي في فخ اختيار الملابس الخاطئة والتصاميم غير المناسبة لقبولك في الوظيفة، اليك 6 تصاميم ابتعدي عنها خلال مقابلة العمل.

في ظل كثرة اهتمام المرأة في الموضة ومواكبة كل جديد في عالم الصيحات الراقية والعصرية قد تقعين في اخطاء ارتداء تصاميم غير مناسبة لمقابلة العمل.

الابتعاد عن التنانير القصيرة

 

بداية يستحسن على المرأة عدم ارتداء التصاميم القصيرة خصوصا التنانير منها لانها تمنح المرأة اطلالة غير راقية وبعيدة كل البعد عن الكلاسيكية. الاطلالة الاجمل والاكثر جاذبية تتمثل باختيار التنانير المستقيمة والمميزة التي تمنح المرأة اطلالة مشجعة لقبوها في العمل، خصوصا اذا اختارت تنورة مستقيمة من فالنتينو Valentino.

التخلي عن الجينز

 

فضلا عن ذلك، من المفضل عدم التوجه لمقابلة العمل بارتداء الجينز مهما كانت قصّته لانها تظهر اطلالة المرأة رياضية، بل ارتداء البنطلون الكلاسيكي بألوانه على طريقة ستيلا ماكارتنيSTELLA MCCARTNEY للحصول على خطوات واثقة نحو الوظيفة.

إستبدال الاحذية الرياضية

 

لو كنت ايتها المراة طويلة عليك الابتعاد عن الاحذية الرياضية المسطحة التي ترتدينها في اطلالات النهار، واستبدالها بالحذاء الكلاسيكي ذات الكعب العالي لانه يمنح جاذبية مختلفة لمظهرك وانطباعاً خاصاً على جدّيتكِ. 

تجنّب الاكسسوارات الضخمة

 

عندما تختارين الاكسسوارات حافظي على الهدوء ولا تجعلي من يقابلك ينجذب الى مظهر اكسسواراتك الكبيرة ويبتعد عن المضمون. فالحل يكون بانتقاء اجمل الشنط الكلاسيكية واللماعة بعض الشيء مع تجنّب القطع التي تحتوي على زخرفات واحجار ضخمة.

لا للجاكيتات الكبيرة

 

والاهم كخطوة نهائية، تنسيق مع القميص المحتشمة موديلات البلايزر المستقيمة والمتناسقة مع جسم المرأة من دار بالمين Balmain مع التخلي عن الجاكيتات الكبيرة التي تخفي انوثة المرأة بشكل تام.