هكذا تنسقين التنورة الماكسي بأجمل الطرق هذا الخريف!

تعتبر التنورة الماكسي احدى القطع الأساسية في خزاة كل سيدة، ولاسيما في الوطن العربي جيث أنها تناسب أجواء مجتماعتنا المحافظة نوعاً ما، وفي كل موسم تقدم دور الأزياء العالمية أجمل التصاميم من التنورة الماكسي التي تتنوع في قصاتها وفي ألوانها واليوم سنعرفك على أفضل الطرق لتتألقي بتصاميم التنورة الماكسي.

التنورة الماكسي لأناقة راقية وعصرية

كيف تنسقين التصاميم الكاجوال من التنورة الماكسي

هنالك الكثير من التصاميم الكاجوال من التنورة الماكسي والتي غالباً ما تكون مصنوعة من أقمشة عملية وخفيفة مثل القطن، الجينز، الكريب وغيرها، هذه التصاميم تكون بألوان زاهية أو ألوان حيادية كلاسيكية كالتي شاهدناها لدى كل من "ميو ميو" miu miu، "ايترو" Etro، و"كلوي" Chloe. نسقي هذه التنانير مع توب قطنية ناعمة وحذاء من دون كعب وشنطة يد كبيرة للمشاوير الصباحية.

اطلالاتك رائعة في التنورة الماكسي هذا الموسم!

كيف تنسقين التصاميم الرسمية من التنورة الماكسي 

كما أن هنالك الكثير من التصاميم الكاجوال من التنورة الماكسي هنالك أيضاً التصاميم الرسمية والتي تصلح للمناسبات الفاخرة والكبيرة كالتي رأيناها لدى دار "الكسندر مكوين" Alexander McQueen، ودار "روكساندا" Rolsanda، ودار "ديلبوزو" Delpozo، نسقي هذه التنانير مع قمصان أنيقة، وأحذية رسمية بكعب عالي، ولا تنسي شنطة اليد الصغيرة والمميزة.

صيحة التنانير الماكسي هي من أجمل الصيحات في الموضة، ومع نصائحنا البسيطة ستتكمين من أن تتألقي بها بأجمل الاطلالات وأكثرها أناقة وأنوثة أيضاً، لمناسبتك الصباحية والمسائية.

كيف تلبسين التنورة الماكسي؟