كيف تنسقين اكسسوارات الجينز من الصباح للمساء؟

عادت صيحة شنط واحذية الجينز بقوة إلى عالم الموضة والأزياء، وهذا ما لاحظناه بتصاميم العديد من دور الازياء العالمية التي قدمت اكسسوارات الجينز المنوعة بين الاحذية والشنط بموديلات غنية وملفتة لتليق بمختلف الاذواق.

فلا تترددي سيدتي باختيار هذه الصيحة ولكن عليك الحذر بتنسيقها كي لاتظهري باسلوب مبالغ او مبهرج.

واخترنا لك اليوم سيدتي 4 تصاميم من اكسسوارات الجينز ونسقناها لك اربع طرق انيقة ومنوّعة بين اطلالات نهارية وعملية واطلالات رسمية وانيقة لتختاري منها ما يليق بذوقك.

اطلالة ناعمة بألوان انثوية
ان كنت تفضلين شنط الجينز، انتقينا لك شنطة Stella Mccartney بقصة الـbucket  ونسقناها باسلوب انثوي وناعم مع بنطلون ابيض بالقصة المستقيمة وتوب زهري بتصميم عصري من Rosie Assoulin بقصة الكتف الواحد، وحافظنا على نعومة الاطلالة بصندل انيق بالكعب العالي بلون البيج الهادئ من Aquazzura.

ستايل شبابي وعملي بلمسات شرقية
لمن تفضل الابتعاد عن الكعب العالي، اخترنا لك حذاء Michael Kors المريح والمميز بقماش الجينز المفرّغ برسومات الورود، مع فستان March113 باللون الاحمر والاكمام الواسعة بتطريزات بوهيمية انيقة بلمسات شرقية، مع شنطة Aerin  بلون البيج.

لوك عصري وبسيط بشنطة الجينز
لصاحبات الذوق العصري والشبابي، انتقينا لك شنطة Saint Laurent الصغيرة الحجم بلون الجينز الازرق والمزينة بسلسلة معدنية فضية ونسقناها لك مع توب ابيض من Marni مزدان بصيحة الكشاكش باسلوب راق وبسيط وجينز اسود بقصة الـSkinny  وكسرنا روتين الاطلالة بحذاء مدبب بالكعب العالي بنقشة النمر من  Gianvito Rossi.

اسلوب راق وملفت بصندل الجينز
الجميل بتصاميم الجينز انها تليق بمختلف الالوان، وان كنت من عشاق صنادل الكعب العالي اخترنا لك صندل انيق وراق من Jimmy Choo مع فستان عصري وراق باللون الابيض وقصة الاكتاف المكشوفة من Valentino، واضفنا لمسة ملونة بشنطة الكتف من Chloe بألوان راقية شملت الرمادي والبيج والاحمر الداكن.

اختاري صيحة اكسسوارات الجينز هذا الصيف، واستوحي اناقتك من الاطلالات الأربع التي نسقناها لك بطرق منوعة وانيقة.