بالصور: للمحجبات.. أبرز النصائح لأناقتك الكاجوال اليومية!

تواجه العديد من السيدات المحجبات صعوبة في التنويع في إطلالاتهن اليومية والعملية بأسلوب بعيد عن الروتين والتكرار، لذلك اخترت لك اليوم مجموعة من أبرز الإطلالات الأنيقة والكاجوال لمدونات الموضة المحجبات، اللواتي حققن شهرة كبيرة في الوطن العربي عبر وسائل التواصل الاجتماعي، لتستوحي منها أناقتك اليومية بما يليق بذوقك وقوامك.

- لا تترددي باختيار التصاميم الراقية بإطلالات أحادية باللون الأبيض، على طريقة الكويتية دلال الدوب التي اختارت قميصا طويلا مع سروال جينز وحذاء رياضيا عمليا باللون الأبيض، وأضافت لمسة عصرية بالحزام الملفت المزين بالحقائب الصغيرة، مع حجاب أنثوي باللون الزهري الفاتح.

- تألقي بالجينز على طريقة المصرية سحر فؤاد، التي تختار الجينز الـSkinny وتنسقه مع القمصان الطويلة وفوقها الكنزات الصوفية الناعمة بأسلوب شبابي وحيوي، وبالطبع تحافظ على عملية الإطلالة باختيار الأحذية الرياضية العصرية والمريحة، مع الحقائب الملفتة التي تضفي لمسات أنيقة على الستايل.

-أما الكويتية مرمر والمشهورة بإطلالاتها ومكياجها الملفت، فهي تفضل الأسلوب الراقي على الشبابي، فتختار سراويل الأقمشة بالقصات الأنيقة بالأقمشة المخططة أو السادة وتنسقها مع المعاطف الفاخرة والأحذية المريحة والراقية، ولا تخلو إطلالاتها من الألوان القوية كالأصفر، الذي تنسقه بأسلوب أنيق وراق.

-وتشتهر المغربية زيزي بأسلوبها الشبابي والعصري، والذي تختار فيه إطلالاتها بستايل بسيط وأنيق، وتفضل الألوان الأساسية والكلاسيكية كالأسود والرمادي والأبيض، وتضفي لمساتها الخاصة بالقفازات الجلدية الفاخرة، والحقائب الأنيقة، وغالباً ما تختار الحجاب باللون الأسود الكلاسيكي.

شاهدي بالصور 15 إطلالة أنيقة وعملية للسيدة المحجبة، واختاري منها ما يليق بذوقك وقوامك.