5 نصائح لاختيار ملابس السباحة واكسسوارات البحر وكيفية تنسيقها

في حال كنت تخططين لقضاء عطلة صيفية على البحر ومحتارة في ماعليك توضيبه معك في حقيبة السفر سنقدم لك اليوم 5 نصائح لاختيار ملابس السباحة واكسسوارت البحر وكيفية تنسيقها لتتألقي في اجازتك الصيفية بإطلالات مميزة ومواكبة لأحدث صيحات الموضة والأهم من ذلك تناسبك وتناسب قوامك.

نصائح لاختيار ملابس السباحة في صيف 2020:

لاحظنا توجه دور الأزياء العالمية هذا الموسم نحو تصاميم ملابس السباحة المستوحاة من حقبة الخمسينات وحقبة بداية التسعينات وهذا يعني أن التصاميم كانت متنوعة ومختلفة، والأهم من ذلك أن القصّات كانت أنيقة وبعيدة عن الابتذال.

ملابس السباحة ذات القطعة الواحدة:

اعتمدي ملابس السباحة ذات تصميم القطعة الواحدة موضة هذا الموسم

لاحظنا أن ملابس السباحة ذات القطعة الواحدة كانت من صيحات الموضة الأبرز وقد شاهدنا منها الكثير من التصاميم المميزة لدى كل من ماكس مارا Max Mara وايترو Etro وبالمان Balmain وهي مثالية للنساء اللواتي يبحثن عن تصاميم تخفي البطن وتبرز الخصر بطريقة جميلة.

ملابس السباحة ذات القطعتين:

تنسيقات شبابية في ملابس السباحة في صيف 2020

ملابس السباحة ذات القطعتين رائجة أيضاَ هذا الموسم وبشكل خاص تلك المستوحاة من تصاميم حقبة الخمسينات بقصة الخصر العالي وقد شاهدناها لدى كل من بربري Burberry، ليزا ماريا فيرناندس Lisa Marie Fernandez، هايت Haight وغيرهم وقد شاهدنا منها ألوان ونقشات وتعريقات متنوعة ومختلفة.

نصائح لاختيار الاكسسوارات المناسبة مع ملابس السباحة:

حافظي على أناقتك دائماً في مختلف المناسبات حتى في العطلات والاجازات الصيفية ولهذا عليك أن تزيني اطلالاتك في ملابس السباحة بالاكسسوارات المناسبة سواء من المجوهرات أو القبعات أو حقائب الشاطئ ذات الأحجام الكبيرة والمتوسطة أو من خلال اعتماد ملابس ناعمة فوق ملابس السباحة من فساتين وقفاطين وكيمونو وبناطيل وغيرها

5 نصائح لاختيار ملابس السباحة واكسسوارات البحر وكيفية تنسيقها قدمناها لك اليوم لتستفيدي منها قبل اجازاتك الصيفية وتنسقي اطلالات مميزة تجمعين بها بين الأناقة والعصرية.