كيف تنسقين اطلالات شتوية بالأسود بعيدة عن الملل

الأسود من أكثر الألوان المستعملة في الموضة ان كان على الأزياء والاكسسوارات أيضاً وفي كل موسم نعود لنراه بنفس القوة على منصات عروض الأزياء العالمية، ولهذا اللون الكثيرات من المعجبات من النساء اللواتي يعتمدنه كثيراً في مختلف المناسبات لما يوحي به من أناقة ولقدرته على اخفاء عيوب الجسم لكن في المقابل هنالك الكثيرات اللواتي يخشين الأسود على اعتبار أنه لون كلاسيكي ويوحي بالكآبة.. فكيف تنسيقين اطلالات شتوية بالأسود بعيدة عن الملل؟

دائماً يحتل الأسود المرتبة الأولى في الألوان الشتوية الأكثر استعمالاً ولهذا عليك أن تتعلمي كيفية تنسيقه واعتماده بأسلوب لافت بعيد عن الممل واليك بعض أهم النصائح:

- عند اختيارك الأسود لاطلالة كاملة كوني حريصة على اعتماد موضة الطبقات المتعددة مثل أن تختاري تنورة مع توب ومن فوقهما معطف ووشاح وبذلك تجعلين الاطلالة تبدو مثيرة للاهتمام.

كوني جريئة واختاري حقيبة يد ملفتة مع الأزياء السوداء

- اختاري الاكسسوارات الملونة مع اطلالاتك بالأسود ومن الممكن أن تكون حقيبة اليد أو الحذاء ملون بدرجة حيوية لافتة.

- نسقي أكثر من نوع قماش حين اعتمادك الأسود لاطلالة كاملة أي ادمجي مثلاً بين الجلد والدانتيل والفرو وبذلك تصبح الاطلالة جذابة ومميزة.

- اختاري تصاميم اكسسوارات عصرية وبتصاميم غريبة مع اطلالاتك بالأسود لتضفي عنصر من الاثارة على الاطلالة.

اختاري موضة ملفتة مع اطلالاتك بالأسود مثل موضة الشراريب هنا

- نسقي مجوهرات بألوان معدنية مشرقة مثل الفضي أو الذهبي مع اطلالاتك بالأسود.

- الاكسسوارات البيضاء رائجة جداً هذا الموسم ولاسيما على شنط اليد والأحذية وهذه الاكسسوارات تبدو مثالية مع الاطلالات باللون الأسود.

اعتمدي حذاء أبيض مع الأزياء السوداء لتحصلي على لوك عصري

- عند تنسيقك للأسود اعتمديه على صيحات موضة ملفتة مثل الشراريب أو الكشكش أو الأكتاف البارزة أو الأكمام المنفوخة وبذلك تكون اطلالات لافتة.

اعتمدي الأسود على أجمل الاطلالات الشتوية بأسلوب عصري بعيد عن الملل ومواكب لأحدث صيحات الموضة. استوحي من صور الاطلالات التي اخترناها لك واستفيدي من النصائح التي قدمناها لك.