كيف تختارين قبعات شتوية لمختلف الاطلالات

كما لاحظنا فان القبعات كانت من بين الاكسسوارات الأكثر رواجاً لموسم خريف وشتاء 2019، ومعظم دور الأزياء العالمية قدمت موديلات مختلفة ومتنوعة منها بتصاميم تنوعت بين الكاجوال وبين الأكثر رسمية، وحتى تضمني اطلالات لافتة هذا الموسم  ننصحك أن تزيني اطلالاتك بالقبعة وأن تختاريها بشكل يناسبك ويناسب اطلالاتك.

موديلات قبعات من مجموعات هذا الموسم:

لمسات حيوية أضيفيها لاطلالاتك مع القبعات الملونة

شاهدنا تشكيلة كبيرة من أجمل موديلات القبعات ضمن مجموعات موسم خريف وشتاء 2019‪-2020 تنوعت من ناحية موديلات والمواد المصنوعة منها، وهنالك كان التصاميم الكبيرة والتصاميم ذات القصة الفرنسية beret والتصاميم التي عادت من حقبة التسعينات والتي تسمى بالـ bucket bag.

من هذه القبعات التصاميم المصنوعة من الصوف أو من الكتان أو المخمل أو الجلد أو القطن وشاهدنا أجمل الموديلات لدى كل من غوتشي Gucci، فندي Fendi، برادا Prada، ايترو Etro، سانت لوران Saint Laurent، الايا Alaia، والقائمة تطول.

كيف تختاري موديل القبعة المناسبة:

القبعة الصوفية للاطلالات الشبابية اليومية

عند اختيارك لموديلات القبعات المناسبة عليك بمراعاة عدد من الجوانب أولها أن تناسب اطلالاتك من ناحية التصميم واللون فمثلاً عليك عدم اختيار القبعة الصوفية الكاجوال مع اطلالة رسمية أو عليك أن تعتمدي ألوان تتوافق مع ألوان ملابسك، أيضاً عليك أن تنتبهي أن تناسب القبعة مقاس رأسك وفي حال كنت من قصيرات القامة والنحيفات ابتعدي عن تصاميم القبعات الكبيرة والعكس بالعكس صحيح.

شاهدي بالصور موديلات قبعات مميزة من مجموعات موسم خريف وشتاء 2019‪-2020 واختاري منها الموديلات التي تعجبك والتي تناسب ذوقك واطلالاتك لتتألقي باطلالات لافتة وأنيقة هذا الموسم.