حيل قيمة لإبراز نحافة خصرك عن طريق الأزياء والاكسسوارات

نحافة الخصر أمر يشغل بال الكثيرات من النساء من مختلف الفئات العمرية، ولهذا نراهن يرهقن أنفسهن بالحميات الغذائية والتمارين الرياضية وأحياناً يلجأن للعمليات الجراحية، لكن الأمر أبسط من ذلك بكثير وهنالك الكثير من الحيل القيمة لابراز نحافة خصرك عن طريق الأزياء والاكسسوارات والتي ستوفر عليك الكثير من الجهد والعناء كما ستجعلك تحصلين على الاطلالات التي لطالما حلمت بها.

زيني الفستان الماكسي بحزام لتحديد الخصر

حيل لابراز نحافة الخصر:

كما ذكرنا فان الخصر النحيف دليل على الأنوثة والرشاقة ولترزيه بأفضل الطرق ننصح بالتالي:

- اختاري القصات المحددة الخصر ان كان من الفساتين أو القمصان أو البليزر أو حتى المعاطف الشتوية، وابتعدي عن التصاميم الواسعة والفضفاضة وخاصة عند القسم العلوي من الجسم.

 اختاري موديلات البليزر المحددة الخصر

- اعتمدي على موديلات أحزمة الخصر التي اعتبرك من الأكثر رواجاً هذا الموسم وقد شاهدنا منها التصاميم الرفيعة والعريضة، وزيني بها اطلالاتك ان كان في الفساتين أو التنانير والبناطيل وغيرها.

- حاولي اعتماد الخصر العالي بشكل عام من البناطيل والتنانير وضعي القميص أو التوب من تحتهما وزيني اللوك ان رغبت بحزام أنيق.

عند تنسيق سويتر مع تنورة احرصي على وضعها تحت التنورة لتبرزي خصرك

- اعتمدي موضة الـ color blocks أو مربعات الألوان وذلك أن تختاري على سبيل المثال بنطلون أو تنورة بلون داكن مع توب بلون فاتح كالأبيض ويجب أن يكون الخط الفاصل بين اللونين هو منطقة الخصر لابرازها بشكل أكثر نحافة.

هذه أبرز النصائح للحصول على خصر نحيف عن طريق الأزياء لكن على النساء بشكل عام أن يحافظن على رشاقتهن من خلال الرياضة والأكل الصحي في كافة الأوقات وهذه أهم نصيحة.