المصممة Jelena Bin Drai لـ"هي": أستخدم أفخر الأقمشة للمرأة في الشرق الأوسط

"جيلينا بن دراي" Jelena Bin Drai

فستان أبيض مسدول الأكتاف

فستان أبيض مسدول الأكتاف

تصاميم ناعمة

تصاميم ناعمة

أناقة ناعمة باللون الأبيض

أناقة ناعمة باللون الأبيض

فستان بنقشات الورود

فستان بنقشات الورود

فستان بقماشة راقية باللون البيج

فستان بقماشة راقية باللون البيج

اللون الأزرق الراقي

اللون الأزرق الراقي

القماشة الفاخرة في تصاميم

القماشة الفاخرة في تصاميم "جيلينا بن دراي" Jelena Bin Drai

الفستان الأبيض الناعم مع الأكمام الشيفون

الفستان الأبيض الناعم مع الأكمام الشيفون

متحدرة من خلفية فنية، تميّزت "جيلينا بن دراي" Jelena Bin Drai بمسيرتها في عالم الأزياء والعرض لفترة لا تقل عن 12 عاماً حتى قررت إنشاء علامتها الخاصة المميزة، بمجموعتها الصيفية كيف تنسقين وترتدين أزياء على طريقة Jelena Bin Drai اكتشفي معنا عبر "هي".

 

كيف بدأ شغفك الى عالم الموضة والأزياء؟

أمي مدرّسة فنون، ودرست الهندسة، فمنذ صغري وأنا ملهمة بالفن، الجمال، الموضة، النحت وحتى الخياطة. تعلمت كل شيء من والدتي وأشعر أنها حضّرتني للدراسة وللجامعة.

بعد التخرج بدأت بعرض الأزياء لمدة 12 عاماً، فكان من الطبيعي أن أبدأ بتأسيس علامتي الخاصة بي بعد التعلم من اكتساب الخبرة من أشهر المصممين العالميين.

عملت في إيطاليا لمدة 3 أعوام ونصف مع مصممين كـ"ماكس مارا" Max Mara و"مارييلا بوراني فاشن غروب"   Mariella Burani Fashion Group كعراضة أزياء في أوائل العشرينات ما علّمني أساسيات إنشاء علامة فاخرة.

 

ما مصدر إلهامك وراء مجموعتك الصيفية الجديدة؟

أردتها أن تكون مريحة وقطعاً سهلة للارتداء في فصل الصيف الحار. خصيصاً للسيدات القاطنات في دبي. إنني أستخدم أفخر وأرقى الأقمشة المناسبة للمرأة في الشرق الأوسط والتي تحتاج الى أقمشة خفيفة مقاومة للحر.

أصمم قطعاً أيضاً مناسبة للأمهات، لسيدات المجتمع والعاملات. جميع التصاميم مصصمة بطريقة تتناسب كافة المناسبات اليومية والعناصر تبقى أنيقة ومبتكرة وحديثة ومحافظة.

 

ما الذي يجعل هذه المجموعة مميزة؟

في كل موسم نركّز على نوعية القماشة، للإبقاء على جودة العلامة الفاخرة. نريد من المرأة عند التفكير بعلامة "جيلينا بن دراي" Jelena Bin Drai بالشعور بالقطع الخالدة. في الواقع لا نتبع صيحات الموضة بل نصمم قطعاً خالدة، حيث نركز على الراحة على القطع المناسبة وجودة العالية.

 

ما هي نصائحك للحصول على إطلالات أنيقة ومناسبة للسفرات في العام 2017؟

القطعة المفتاح بالنسبة لي هي المعطف الخفيف. نسافر عادة الى البلاد الغربية، لذلك أحافظ دائماً على معطفي الخفيف الذي يناسب أي إطلالة. أما الإطلالة المناسبة بالنسبة لي تكون الفستان المنسدل الأكتاف خلال الأيام الحارة، سروال واسع أنيق أو تنورة pencil مع سترة من الدانتيل.

 

ما السرّ وراء إطلالة صيفية أنيقة؟

عند الذهاب في رحلة صيفية، لا يكون مع المسافرين الكثير من الوقت للعودة الى الفندق وتغيير الإطلالة لذلك فلا بد من ارتداء قطعة واحدة أساسية وتنسيق معها واحدة أخرى مبتكرة. أحرص على الاحتفاظ على المعطف الخفيف دوماً معي لإبقاء الإطلالة أكثر أناقة وجذابة.

 

ما هي الألوان الأساسية والأقمشة التي تستخدمينها في تصاميمك؟

أعتمد دوماً على اللون الأبيض، أكانت للمجموعات الصيفية أو الشتوية. مجموعات الربيع والصيف عادة ما تعتمد على ألوان الباستيل مع أقمشة متعددة لإعطاء رونقاً خاصاً للإطلالات. كل موسم أستخدم أنواعا متعددة من الأقمشة أكان من اسبانيا ونيويورك وباريس أو استراليا.

 

ما هو تصميمك المفضل ولماذا؟

تصميمي المفضل هو Poppy الفستان المسندل الأكتاف من قماشة الدانتيل، هذا الفستان مميز، أنيق، ويعطي قواماً ممشوقاً للجسم.

 

ما هي خططك المستقبلية؟

أن أكون متوادة في المتاجر أكثر في المملكة المتحدة، أو أكون معروفة أكثر عالمياً.

 

أطلقت مجلّتنا "هي" حديثًا هاشتاغ #تملّك_الوقت #MakeTimeYourOwn ماذا تعني لك هذه العبارة، كيف تمضين أوقات الراحة؟

يتساءل الناس دوماً كيف أنظم وقتي في العمل لـ 6 مشاريع وأدخّر الوقت لعائلتي. المفتاح في ذلك هو مدى تنظيمك وإدارتك للوقت وعلى الإنسان أن يحدد أولوياته.

أداوم الى العمل من 8 الى 2 ظهراً، أمتلك فريقاً مميزاً بدونهم لا أظن أنني سأستطيع أن أنجح في حياتي.