في عيد الام .. مصممات أزياء جمعن الموضة مع الأمومة

في عيد الام هناك نساء طبعن في ذاكرتنا أجمل التصاميم وبتنا أيقونات الموضة من خلال عرض تصاميم وموديلات ستبقى محفورة في ذاكرتنا. إنهن مصممات أزياء عالميات برزن في عالم الأمومة قبل أن يبرزن في عالم الموضة، مستوحيات تصاميمهن من الحب الذي يملكنه لأولادهن.

إنطلاقاً من هنا، نتذكر سوياً في عيد الأم أرقى النساء الأمهات اللواتي حفرن أسماءهن في عالم الموضة وفي مجال تصميم الأزياء.

في عيد الام تفاصيل تبدّلت في الموضة

في عيد الام 2017 لا بد أن نذكر واحدة من أشهر المصممات اللواتي أطلقن ركائز الموضة من مناصات أزيائهن. فاستطاعت كارولينا هيريرا Carolina Herrera بأنوثتها أن توفّق بين الأمومة وعالم الشهرة لتصبح ركناً أساسياً للموضة بفضل تصاميمها التي اتسمت بالجريئة والراقية في الوقت عينه، وواكبت أجيال عدة وتفاصيل تبدّلت في الموضة منذ انطلاقها في هذا المجال بعد أن تجاوز عمرها الـ78 عاماً. بدورها استطاعت مصممة الأزياء الإيطالية دوناتيلا فيرساتشي Donatella Versace تثبيت علامة فرساتشي بين العلامات الفاخرة والأكثر طلباً في العالم، بفضل شغفها في عالم الموضة الأمر الذي أثّر قليلاً على حياتها العائلية في فترة من الفترات.

في عيد الام إبداع في عالم الموضة

ومن مصممات الأزياء الشابات، استطاعت فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham التمييز بين حياتها الشخصية وعائلتها المؤلفة من 4 أولاد والمضي قدماً في خط الأزياء الخاص بها منذ العام 2004 واتسمت تصاميمها بالعصرية مع الألوان البارزة التي لا تتخلى عنها، الى جانب التصاميم الواسعة الأحب على قلبها. وعلى خطاها سارت الجميلة ستيلا مكارتني  Stella Mccartney في خط الموضة العالمي بعد أن حققت حلمها في عالم الأمومة وحافظت على عائلتها المؤلفة من 4 أطفال معتبرة أن الإبداع في عالم الموضة نكتسبه من خلال حنان الأولاد والعائلة.

واكبي من خلال الصور أمهات عالميات في عالم تصميم الأزياء، حافظن على أولادهن وبرزت أسماءهن بشكل مباشر في عالم الموضة.