مصممة علامة "جاسمين ناي" رولى حماده لموقع "هي": الإبداع والجودة في العمل يصنعان الشنط الفاخرة

شنطة عصرية بمزيج من الابيض والازرق

شنطة عصرية بمزيج من الابيض والازرق

شنطة عصرية على شكل قلب

شنطة عصرية على شكل قلب

شنكة كلتش تضفي جمالا على أناقتك

شنكة كلتش تضفي جمالا على أناقتك

مصممة علامة جاسمين ناي رولى حماده

مصممة علامة جاسمين ناي رولى حماده

شنطة ذهبية مناسبة لاطلالتك المسائية

شنطة ذهبية مناسبة لاطلالتك المسائية

شنط مصممة علامة جاسمين ناي تنقلنا الى عالم الخيال

شنط مصممة علامة جاسمين ناي تنقلنا الى عالم الخيال

زخرفات مميزة على شنط دار جاسمين ناي

زخرفات مميزة على شنط دار جاسمين ناي

شنط صغيرة تجمع بين الابداع والجرأة

شنط صغيرة تجمع بين الابداع والجرأة

شنط عصرية ومناسبة للمرأة الجريئة التي تبحث عن التجدد

شنط عصرية ومناسبة للمرأة الجريئة التي تبحث عن التجدد

SIMA JB 788-01 (Medium)

SIMA JB 788-01 (Medium)

بمزيج من السحر والإبداع والجودة في العمل، باتت تصاميم "جاسمين ناي" JASMINE NYE علامة فارقة في عالم الشنط الفاخرة التي لا يمكن لأي سيدة الاستغناء عنها. فبين الجرأة المستوحاة من عالم الأبعاد الثلاثية والأشكال الهندسية التي ترتكز على الألوان الزاهية المفعمة بالحيوية، إلى جانب التصاميم الكلاسيكية ذات الألوان الأحادية، بات أسلوب المرأة يُعرف من خلال ذوقها في انتقاء الشنط وتفرّدها في اقتناء ما تحب.

إنطلاقاً من هنا، التقى موقع "هي" رولى حماده مصممة العلامة التجارية "جاسمين ناي" التي جمعت الحس المرهف، العين الجمالية، والقدرة على الإبداع لرفع علامتها الخاصة إلى الصدارة. من هنا كان هذا الحوار الراقي عن البدايات في عالم تصميم شنط اليد الفاخرة.

كيف كانت البداية ولماذا اخترتِ مجال تصميم الشنط؟

بدأ حبي لعالم الموضة والأكسسوارات في وقتٍ مبكرٍ. نشأت وأنا أراقبُ والدتي منذ صغري، كونها سيدة أنيقة اعتادت تصميم ملابسها وتزيينها بأجمل الأكسسوارات.  فنقلت إلي الكثير من النصائح والإرشادات، الى جانب المهارات اليدوية والحرفية في مجال الموضة.  وبالتالي، تطور لدي الحس المرهف، العين الجمالية، والقدرة على الإبداع. بعدها، قررت المضي قدماً في المجال الأحب إلى قلبي، ألا وهو تصميم الأكسسوارات، ولا سيما شنط اليد.

ما الذي يعطي تصاميمك طابعها المميّز وكيف تصفينها؟

 تحاكي تصاميم "جاسمين ناي" السوق المتخصص  Niche Marketوبالتالي تُصَنَع التصاميم يدوياً وبحرفية عالية، وفي كثير من الأحيان يتم تخصيص التصميم حسب الطلب. تتميز تصاميم "جاسمين ناي" بمزيج من السحر والإبداع والجودة في العمل، مما يجعل منها شنطاً مسائيةً ذات خطوط أنيقة ومضيئة مع ملمس ماسي فتبدو أشبه بقطع من المجوهرات.

 ما هي المواد الأولية التي تركزين عليها في عملك؟

أبرز المواد التي نستخدمها حالياً تتلخص بأجود أنواع الجلد الإيطالي وكريستال الشواروفسكي النمساوي.

اخبرينا عن مجموعتك الجديدة ما الذي يميزھا عن غيرھا؟

تختلف المجموعة الجديدة من حيث التصاميم الجريئة المستوحاة من الأبعاد الثلاثية والأشكال الهندسية التي ترتكز على الألوان الزاهية المفعمة بالحيوية، إلى جانب التصاميم الكلاسيكية ذات الألوان الأحادية.

من أين تستمدين الالهام عندما تصمّمين شنط اليد؟

أستمد الإلهام من مصادر مختلفة كالطبيعة، الفن، المرأة، الأسفار وكل ما يقع عليه نظري ويمكن تطويره  بشكلٍ أو بآخر ليصبح تصميماً وبالتالي منتجاً متألقاً.

ما هي مواصفات السيدة التي تتوجهين لها بتصاميمك؟

تتناسب تصاميمي المتنوعة مع هوية المرأة العصرية، الأنيقة، المتألقة، الرومانسية، والجريئة التي تتطلع إلى اقتناء شنط فريدة من نوعها تتجاوز خطوط ومواسم الموضة.

كيف تختلف شنطة اليد النهارية عن الاخرى المسائية؟

شنطة اليد النهارية مختلفة عن الشنطة المسائية من عدة نواحي أبرزها الحجم، المواد المستخدمة، التصميم، والشكل.  فتتراوح أحجام شنطة اليد النهارية من الصغير إلى الكبير، وتتوجه تصاميمها إلى إرضاء المرأة العصرية من حيث السعة، طريقة الحمل، واستعمال المواد المرنة كالجلد على سبيل المثال.

أما شنطة اليد المسائية فتعتمد على الحجم الصغير، المواد المرنة والصلبة على السواء، مع التركيز على الأسطح البراقة كالمعادن، الكريستال، الخزف، الجلد اللماع وإلى ما هنالك من مواد تضفي التألق على إطلالة المرأة المسائية.

أخبرينا عن أسلوبك الخاصّ وما هي نصيحتك للمرأة في ما يتعلق باختارها لشنطة اليد؟

يتبدل أسلوبي خلال النهار ليتماشى مع جدول أعمالي فأصفه على العموم أنه بسيط وعملي مع إضافة لمسة خاصة بي.  أما في المساء فهو مختلف تماماً حيث أعتمد الملابس والأكسسوارات المتألقة التي تضفي طابعاً مشرقاً وأنيقاً.

بالنسبة لاختيار شنطة اليد، جميع الماركات أصبحت متوفرة في الأسواق وعبر التسوق الالكتروني مما يعطي المرأة خيارات جمة، إلا أن الانتقاء يجب أن يتناسب مع أسلوب حياتها وذوقها، كما أعطي أهمية كبرى للتفرد واقتناء شنطة يد مميزة ومختلفة، لا تنتمي بالضرورة إلى سلة خيارات الماركات العالمية المعروفة.

من هي الشخصية الملكية التي تودّين رؤيتها تحمل من تصاميمك؟

الملكة رانيا العبداله.

أين تتوفر تصاميم "جاسمين ناي"؟

تتوفر تصاميم "جاسمين ناي" في متجرها الالكتروني www.jasminenye.com حيث يوجد ثلاثة أنواع من الخدمات: الأولى، شراء الشنط مباشرة عبر الموقع، الثانية، خدمة تصنيع عند الطلب Made To Order، أما الثالثة، فهي خدمة مميزة  لتصميم شنطة حصرية للسيدة من خلال التواصل المباشر عبر البريد الإلكتروني. [email protected]  إضافة إلى ذلك، تتوفر "جاسمين ناي" في نقاط بيع مختلفة في عدد من المدن العربية، الدوحة، الرياض، دبي، كما في لندن في متجر SELFRIDGES.

ما هي المشاريع المستقبلية؟

من أبرز الأھداف المستقبلية، دخول "جاسمين ناي" إلى أسواق جديدة والعمل على خطوط أكسسوارات أخرى.