بيتر دانداس يغادر روبيرتو كافالي.. وهذه أبرز إبداعاته بالصور!

بعد 19 شهراً فقط من انضمامه لدار "روبيرتو كافالي" Roberto Cavalli كمدير ابداعي لها، أعلن، ولأسباب ما زالت غير معروفة، "بيتر دانداس" Peter Dundas  مغادرته للدار، معبراً عن شكره الخالص للقائمين على "روبيرتو كافالي " Roberto Cavalli، وتمنى للدار مستقبلاً زاهراً بالنجاح... فما سبب المغادرة وما هي أبرز ابداعاته في السنوات الأخيرة؟ اليك التفاصيل.

فستان Roberto Cavalli يتحدى نجمات الغناء

لعبة تغيي مصممي الأزياء ما زالت مستمرة وبيتر دانداس أحدثهم:

شاهدنا الكثير من المتغيرات في عالم الأزياء في السنوات القليلة الماضية، حتى باتت كثير من الأخبار لا تصدق! فبعد "راف سيمونز" Raf Simons، و"البير الباز " Albe Elbaz، و"هادي سليمان" Hedi Slimane وغيرهم، ها هو المصمم النرويجي "بيتر دانداس" Peter Dundas يعلن استقالته من منصبه كمدير ابداعي لدار "روبيرتو كافالي " Roberto Cavalli، بعد أن حقق الكثير من النجاحات المُبهرة خلال الأشهر القليلة التي استلم فيها منصبه.

من الأجمل بفستان Roberto Cavalli؟

أبرز ابداعات بيتر دانداس في مجال عالم الأزياء:

قبل استلامه الادارة الابداعية لدار "روبيرتو كافالي" Roberto Cavalli عمل "بيتر دانداس" Peter Dundas كمدير ابداعي لدار "ايميليو بوتشي" Emilio Pucci، قبلها كمصمم أزياء أساسي لدى "كافالي" Cavalli أيضاً، ولهذا فقد اعتبره كثر وكأنه يعود الى بيته الأول، لكن وعلى ما يبدو فلدى بيتر مخططات أُخرى.

وقد اشتهرت كل من دار "ايميليو بوتشي" Emilio Pucci، ودار "روبيرتو كافالي" Roberto Cavalli بالطبعات الجريئة والمستوحاة من الحيوانات البرية، وهذا ما برع "بيتر دانداس" Peter Dundas في تقديمه لكل منهما، مع لمسات بوهيمية مستوحاة من حقبة السبعينيات التي يفضلها. وقد حققت الكثير من النجاحات لكليهما أيضاً، ومنذ استلامه الادارة الابداعية لدار "روبيرتو كافالي" Roberto Cavalli  حقق ارادات عالية لها، وكثيرات من النجمات العالميات تألقن في تصاميمه لدار "كافالي" Cavalli ونذكر منهن "كيم كارداشيان" Kim Kardashian، "بيلا حديد " Bella Hadid، "كيندال جينير " Kendall Jenner، "سيارا " Ciara، والقائمة تطول.

أكسسوارات الأناقة من Roberto Cavalli

لم تعلن دار "روبيرتو كافالي" Roberto Cavalli بعد عن المدير الابداعي الجديد، وحتى ذلك الوقت سيقوم فريق العمل بالاشراف على التصاميم.

اليوم وبعد مغادرة المصمم النرويجي "بيتر دانداس" Peter Dundas  لدار "روبيرتو كافالي" Roberto Cavalli هل ستنتهي لعبة تغيير مصممي الأزياء العالميين، أم أنها مستمرة؟ هذا ما ستكشفه لنا الأيام.