علامة The Kings Mother's تخص موقع هي بهذه المقابلة: تغيير النظرة الكلاسيكية لموضة البلايزر من اولوياتنا

علامة The Kings Mother's تبتكر اجمل البلايزرات

علامة The Kings Mother's تبتكر اجمل البلايزرات

موديلات فاخرة من البلايزر

موديلات فاخرة من البلايزر

موضة الشراريب مع البلايزر

موضة الشراريب مع البلايزر

تصاميم شبابية من البلايزى

تصاميم شبابية من البلايزى

تصاميم البلايزر مع التطريز الفاخر

تصاميم البلايزر مع التطريز الفاخر

بلايزر كلاسيكي بالوان الاسود

بلايزر كلاسيكي بالوان الاسود

بلايزر محبوكة بالشراريب

بلايزر محبوكة بالشراريب

بلايزر مصنوعة من الخرز والتطريز

بلايزر مصنوعة من الخرز والتطريز

اقمشة براقة تناسب البلايزر في ساعات الليل

اقمشة براقة تناسب البلايزر في ساعات الليل

لن تبقى موضة البلايزر مجرد تصاميم كلاسيكية بعد الآن. فمن خلال الزخرفات وادخال اقمشة الشراريب والاورجانزا والدانتيل، باتت البلايزر مطلب كل سيدة مهما كان عمرها والمناسبة التي ستطل من خلالها. كيف لا وهناك سيدتان وضعتا نصب اعينهما تغيير النظرة الكلاسيكية لموضة البلايزر من خلال ابتكار مجموعة اقل ما يقال عنها انها برجوازية وراقية.

انطلاقا من هنا، كان لموقع هي لقاء مع السيدتين نادين صبري Nadine Sabry وفريدة نجيب Farida Naguib لنغوص معهما في عالم البلايزر الفاخر والشبابي في الوقت عينه. تابعي تفاصيل هذه المقابلة الخاصة لك ايتها القارئة.

المصممة الشيخة مادية الشرقي لموقع هي: المراة الاماراتية وفية لهويتنها وروح التصميم الذي تملكه

اخبرانا عن البدايات وكيف ابتكرتما علامة The Kings Mother's؟

تقول فريدة: منذ الطفولة كنت شغوفة دائما في عالم الفن والتصميم وهذا ما قادني الى دراسة الموضة في لندن London College of Fashion . بعد ان اكملت دراستي، انتقلت الى مصر حيث عملت مع احد المصممين المحليين لمدة عامين مما جعلني اكتسب خبرة عالية في هذا المجال. بعدها اردت خوض المزيد من التحديات في عالم الموضة واخوض تجربة تصميم مجموعة من البلايزر الانيق والمعاصر تحت علامة The Kings Mother's.

بدورها تقول نادين: شغفي بعالم الموضة اسوة بفريدة دفعنا الى تنفيذ دار خاصة بنا حيث اجتمعت الافكار والتصاميم والاقمشة لتنفيذ مجموعة من موديلات البلايزر الراقية The King's Mother والعمل سويا لتحقيق حلمنا بالتوسع والانتشار من خلال تصاميمنا.

بكلمات قليلة، كيف تصفن تصاميم البلايزر الخاصة بك؟

تعد تصاميم البلايزر التي ننفذها انيقة خصوصا اننا نستخدم اقمشة فريدة من نوعها وتقنيات مبتكرة مع الاهتمام بأدق التفاصيل. فتصاميم البلايزر هي قطعة اساسية تحتاجها كل سيدة خصوصا عندما يندمج العصر الكلاسيكي مع الحداثة المميزة.

هل تمزجان الستايل الشرقي مع الستايل الغربي في تصاميمك؟

لا نهدف من خلال تصاميم البلايزر التي ننفذها الى دمج الثقافات الشرقية والغربية. فافكارنا مستوحاة من الفن الذي نراه في حياتنا اليومية مثل اقمشة الحيوانات، التاريخ والحضارات. لهذا نحن نستوحي القطع من متطلبات المراة في الحاضر ولكن من يدري ربما في التصاميم المستقبلية سنقوم بدمج الشرق مع الغرب من خلال البلايزر.

مصممة الازياء بسمة ابو غزالة لـ هي: خططنا النمو والتوسع بعلامة  Kageنحو العالمية

كيف خرجتما بالبلايزر من اطارها التقليدي لتبتكرا هذه التصاميم المتميزة؟ وما هي التعديلات التي ادخلتماها لتصبح مطلوبة من كافة الاعمار؟

لقد طورنا البلايزر الكلاسيكي من خلال ادخال بعض الافكار غير التقليدية واضافة موديلات مختلفة واشكال هندسية راقية بدمج اقمشة مختلفة لا تستخدم عادة في البلايزر مثل الدانتيل، الاورجانزا، التطريز، والشراريب. هذا المزيج في تطبيق الاقمشة ساعد على تطور البلايزر الكلاسيكي لتناسب كافة الاعمار ولتصبح من اساسيات الموضة الضرورية لكل امراة.

من وجهة نظركما اي نوع من البلايزر مفترض وجودها في خزانة اي سيدة؟

برأينا على المراة ان تقتني كافة انواع البلايزر لانها ستضفي انوثة لا مثيل لها على كل قطعة ترتديها. ولكن في حال ارادت شراء قطعة واحدة من البلايزر، عليها ان تعلم انه لا غنى عن موضة تصاميم السموكي باللون الاسود.

ما هي نصيحتكما الاخيرة للمرأة في ما يتعلق باختياراتها وتنسيق اطلالتها بموضة البلايزر؟

نعتبر ان اسلوب اختيار الموضة وانتقاء القطع هي شكل من اشكال التعبير عن الذات. لذلك لا يوجد طريقة محددة لاختيار البلايزر وتنسيق اطلالاتها. فعليها تنسيق التصاميم وفقا للمناسبة التي تكون مشاركة بها لتعكس نفسية مرحة ومتصالحة مع ذاتها وشخصيتها.

ما هي المشاريع المستقبلية والخطوات التالية في عالم تصاميم البلايزر والقطع الاخرى؟

نأمل في مواصلة النمو والتطور في عالم البلايزر، للوصول إلى آفاق جديدة وخلق تصاميم مثالية وبرجوازية. سنستمر بزخرفة اقمشة التطريز بتقنيات مبتكرة، ومزج النسيج المتكامل لانشاء البلايزر الاكثر تفردا على الاطلاق.