مصممة الازياء بسمة ابو غزالة لـ هي: خططنا النمو والتوسع بعلامة Kage نحو العالمية

مصممة الازياء بسمة ابو غزالة

مصممة الازياء بسمة ابو غزالة

موديلا الكارو الناعم مع الملابس المريحة

موديلا الكارو الناعم مع الملابس المريحة

موضة الجمبسوت الشبابي هادئ ومميز

موضة الجمبسوت الشبابي هادئ ومميز

نقشات ناعمة في قطع بسمة ابو غزالة

نقشات ناعمة في قطع بسمة ابو غزالة

كشاكس ناعمة مع الالوان الرمادية

كشاكس ناعمة مع الالوان الرمادية

فساتين واسعة وشبابية

فساتين واسعة وشبابية

ازياء تجمع بين البساطة والاناقة

ازياء تجمع بين البساطة والاناقة

اقمشة قطنية مستخدمة في القمصان الرجالية

اقمشة قطنية مستخدمة في القمصان الرجالية

اناقة المصممة بسمة ابو غزالة

اناقة المصممة بسمة ابو غزالة

شغفها في عالم الابداع والفن جعلها تسافر الى لندن لتستقي منها الالهام قبل الشروع في رحلة جديدة لابتكار تصاميم تلبي رغبة المراة المرحة والعصرية. انها مصممة الازياء بسمة ابو غزالة التي جمعت لفائف الاقمشة والاكسسوارات المتنوعة من شوارع الموضة العالمية لتؤسس علامة كايج Kage المميزة.

انطلاقا من هنا، غصنا مع المصممة بسمة ابو غزالة في مراحل تاسيس علامة كايج Kage والمستقبل الذي تخطط له مع ابراز تصاميم فريدة تناسب اذواق جميع النساء. معها كان هذا الحوار الراقي والشيق لموقع هي.

بداية، ما الذي تغير في عالم الموضة منذ عملكِ بمجال التصميم؟

أثر العالم الرقمي بشكل كبير على مجالات الازياء والموضة. وكان لتزايد شعبية مواقع التواصل الاجتماعي مثل انستقرام وسناب شات دورا مهم في تمكين المصممين ودور الازياء ورموز الموضة والمدونين من التواصل بفعالية مع متابعيهم على المستوى الشخصي. واصبح بامكان الجميع الاطلاع بسهولة على احدث توجهات الازياء والاطلالات الملهمة من خلال وسائل التواصل الاجتماعي بدل المجلات بفضل البث المباشر لعروض الازياء، خصوصا ان التصاميم اصبحت تتوافر في المتاجر في اليوم التالي للعرض احيانا.

المصممة اسماء الفوزان لـ هي: الازياء المحتشمة اكثر فخامة واناقة

ما الجانب الخاص الذي يميّز امراة KAGE؟

تتجه علامة KAGE بتصاميمها الى كل امراة تعشق الحرية وتسعى دوماً للترحال والاستكشاف مع ازياء تجمع بين البساطة والاناقة بدون عناء.

ما رايكِ بتوجهات الموضة اليوم في منطقة الشرق الاوسط؟

تبدو هذه التوجهات إيجابية في الشرق الاوسط، خصوصا مع اقتراب "فاشن فورورد" وما يرافقه من اهم الفعاليات ذات الصلة بعالم الازياء. اشعر أن عالم الموضة في الشرق الاوسط بدأ يحظى بالتقدير الذي يستحقه ويكتسب المزيد من الزخم موسما تلو الآخر بفضل وجود نخبة من المتاجر الالكترونية العالمية التي تعرض ازياء لمصممين من الشرق الاوسط.

ما هي العناصر المميزة في تشكيلتك لموسم خريف وشتاء 2016/2017؟

الاقمشة هي اكثر ما يميز تشكيلة هذا الموسم، حيث اعتمدت بالدرجة الاولى على طبعات القطط وزهور التوليب بتأثيراتها ثلاثية الابعاد. كما حرصنا على الاستفادة من الاقمشة القطنية المستخدمة في القمصان الرجالية بهدف اضفاء لمسة عصرية على التصاميم.

حدثينا أكثر عن الاقمشة المستخدمة وما التصاميم المفضلة لديكِ؟

تزدان تصاميم التشكيلة بتوليفة من تدرجات الرمادي الضبابية، والبني الترابي، والازرق النيلي، وتدرجات الاحمر والاخضر الناعمة التي تتألق جميعها في طبعات مرحة. كما تتسم القطع بقصات واشكال بسيطة مصنوعة من الاقمشة القطنية الناعمة، وهو ما يضفي لمسات انيقة تجدد روح المرح والحيوية في هذا الموسم. ويسعني القول ان التصميم المفضل لدي في هذه التشكيلة هو السترة المزدانة بطبعات القطط.

تميل امرأة KAGE الى التصاميم البسيطة والمفعمة بروح الشباب، فهل تحافظ تشكيلتك الأحدث على هذا التوجه؟

بالتأكيد، تتميز تشكيلة خريف وشتاء 2016 بطابع مفعم بالحيوية والمرح، كما تعكس تمازجا ابداعيا بين التصاميم والقصات الانسيابية البسيطة وطول القطع العصرية التي تضفي على هذا الموسم اطلالة شتوية في غاية الجاذبية.

تزدان تصاميم تشكيلتكِ لموسم خريف وشتاء 2016/2017 بالكثير من الطبعات العصرية، إضافة إلى الحضور اللافت للقطع القصيرة والجريئة نوعاً ما؛ فما السر وراء هذه الخطوة الجريئة؟

أردت من خلال هذه المجموعة ابتكار تشكيلة تضم جميع اساسيات تشكيلة الازياء التي تحتاجها لمراة KAGE؛ بدءا من السراويل القصيرة وصولا الى الفساتين الطويلة وسترات البومبر.

من هي المرأة التي تنجذب لهذه المجموعة؟

في الواقع، تواكب هذه التشكيلة شريحة اوسع من الاذواق. فعلى سبيل المثال، يمكن للفتيات المفعمات بالحيوية والمرح اختيار الجمبسوت Jumpsuit بطبعات القطط، في حين يمكن للواتي يفضلن الازياء الاكثر هدوءا انتقاء السترات التي تتميز بياقة على شكل حرف (V) مع تنورة مستوحاة من تصاميم القمصان. ولكن الاهتمام الاكبر ينصب دوما على توفير تصاميم فريدة تناسب اذواق جميع نساء KAGE.

هل لديكِ أي خطط مستقبلية لعلامة  KAGE؟

نحن متحمسون جداً لاطلاق موقع التجارة الالكترونية الخاص بعلامة KAGE في الشهر المقبل، كما نعمل حاليا على خططنا للنمو والتوسع عالميا لعام 2017.