المصممة وعد الكثيري لـ " هي " : اطمح في الوصول الى العالمية

وضعت المصممة السعودية وعد الكثيري بصمة خاصة و متميزة لها في عالم تصميم الازياء، حيث اقترنت تصاميمها بالمعاني الحقيقية للفخامة و الرقي، و التي تلبي طموحات و اذواق كافة النساء الباحثات عن التفرد و التميز و الاناقة، خاصة وانها عشقت هذا العالم بدون ان تضع اي قيود على ابداعها و لا تسمح لاي عقبة ان تقف بوجه افكارها.

التقت " هي "  المصممة السعودية المبدعة وعد الكثيري، التي انطلقت في عالم التصميم بخطوات ثابتة تجاه خلق اسم خاص بها و هو " ديزاج فاشن "  DEZAG FASHION  ، و ذلك بعد حصولها على شهادتها الجامعية في ادارة الاعمال، لتقدم لنا نموذجا متميزا لمصممة سعودية طموحة و سيدة اعمال من الطراز الرفيع.

حدثينا عن خطواتكِ الاولى في عالم تصميم الازياء ؟

بدات خطواتي الاولى بتنفيذ تصاميم خاصة بي على المستوى الشخصي، لفتت انظار كل من حولي، ما شجعني على البدء بتنفيذ تصاميم مختلفة و نشرها عبر المواقع، و لله الحمد لاقت هذه التصاميم اقبالا كبيرا و اعتبرها الكثيرين تصاميم متميزة عن غيرها، ما قادني الى بداية خطوات النجاح الحقيقي.

هل تعتقدين ان الموهبة هي الاساس الذي ساهم في انطلاقتكِ ؟

لا شك ان الموهبة هي اساس النجاح، فكل شخص منا يمتلك مواهب خاصة به، و لكنه يحتاج الى ان ينظر لنفسه و ينمي موهبته و يمنحها الوقت اللازم لتتحول الى احترافية ملموسة على ارض الواقع.

المصممة منى المنديل لـ هي الخليجيات رائدات الاناقة

من الداعم الحقيقي لكِ في مشواركِ ؟ 

ارتكز الدعم الاساسي لنجاحي في هذا المجال على حبي لعالم التصميم و شغفي بتلك الهواية و رغبتي في رؤية النساء و هي ترتدي تصاميمي،  كما دعمني والدي و والدتي و كذلك اخواتي بشكل كبير في مشواري، حيث كان لهم الفضل بعد الله لما انا فيه الان من نجاح

ما الذي يميز تصاميمكِ عن غيركِ من المصممات لتظهر بهذه الصورة الاكثر فخامة ؟

تعتمد التصاميم التي اقدمها على نوع الاقمشة المختارة للتصاميم و دقة اختيار و دمج الالوان و كذلك فخامة التصميم نفسه، و اهتمامي الاكثر و تميزي في التصاميم اعتمد على التطريز، و طريقة تصميمي للاقمشة المختارة بالتطريز المميز، ما يمنح كل فتاة او سيدة ترتدي تصاميمي مستوى الاناقة الخاصة بها .
المصممة السعودية فهدة العُمري لمجلة هي الاناقة الكلاسيكية

ما رايكِ بمظهر المراة العربية بشكل عام و السعوديه بشكل خاص ؟ 

من وجهة نظري ان مظهر المراة العربية يتميز من خلال طريقة اختيارها للازياء المناسبة لها و ثقتها العالية بنفسها، اما المراة السعودية فتتميز عن غيرها ببساطة اختيارها للتصاميم، كما تتمتع السعودية بدقة معرفتها لما تحب و مايناسب مظهرها الاخير و اطلالتها في كل مناسبة

خبر جديد لم يتم الاعلان عنه مسبقا؟

استعد حاليا لتنزيل تطبيق application خاص باسم ( dezag fashion) بنظام الاندرويد و ios ، و اتمنى ان ينال اعجاب الجميع باذن الله.

علياء العبيد لـ هي دخولي لعالم السوشيال ميديا صدفة

ماهي طموحاتكِ المستقبلية ؟

اطمح في الوصول الى العالمية، و ان يكون اسم " ديزاج " مميزا في عالم التصاميم، و ان ينال رضى و اعجاب الجميع من كافة النواحي، سواء من ناحية التصميم او سياسة الطلب او المعاملة الحسنة.

كلمة اخيرة ؟

اشكر مجلة " هي " على الاستضافة و الاهتمام بالمواهب المتميزة.. اما على المستوى الشخصي فانا اشكر كل شخص وقف الى جانبي و كان سببا في نجاحي و وصولي لما انا عليه الان.

حساب المصممة وعد الكثيري :@dezagfashion