المصممة منى المنديل لـ "هي " : الخليجيات رائدات الاناقة

المذيعة رانا الشافعي بإحدى تصاميم منى المنديل

المذيعة رانا الشافعي بإحدى تصاميم منى المنديل

المذيعة رانا الشافعي بتصميم من منى المنديل

المذيعة رانا الشافعي بتصميم من منى المنديل

المذيعة رانا الشافعي من تصميم منى المنديل

المذيعة رانا الشافعي من تصميم منى المنديل

المذيعة دلال السالم بأحد تصاميم منى المنديل

المذيعة دلال السالم بأحد تصاميم منى المنديل

الفنانة نور غندور باحد تصاميم منى المنديل

الفنانة نور غندور باحد تصاميم منى المنديل

الإعلامية دونا الحسين بأحد تصاميم منى المنديل

الإعلامية دونا الحسين بأحد تصاميم منى المنديل

الاعلامية دونا الحسين بإحدى تصاميم منى المنديل

الاعلامية دونا الحسين بإحدى تصاميم منى المنديل

الفنانة زارا البلوشي بأحد تصاميم منى المنديل

الفنانة زارا البلوشي بأحد تصاميم منى المنديل

أحد تصاميم  منى المنديل في عرض أزياء 2016

أحد تصاميم منى المنديل في عرض أزياء 2016

تالقت مصممة الازياء السعودية منى المنديل في عالم الازياء و الموضة، و تمكنت من شق طريقها في هذا العالم الساحر من عمر صغير مع طموح كبير، و لفتت الانتباه بتصاميمها الراقية التي تميزت بالاناقة و الفخامة الحديثة، و التي اظهرت عشقها الحقيقي للموضة و الازياء، و وضعت لنفسها بصمة خاصة في عالم تصميم الازياء الخاصة بازياء السهرة و المناسبات و فساتين الاعراس و الازياء الرسمية، حتى اصبحت احدى الاسماء اللامعة في هذا المجال، و التي تتواجد في معظم عروض الازياء المحلية و الخليجية و كذلك العالمية.

التقت " هي " مصممة الازياء منى المنديل، صاحبة مركز اغلى انسانة لتصميم الازياء و التجميل في مدينة الرياض، و كان لنا معها هذا الحديث الشيق.

كيف كانت بداية مشواركِ في عالم تصميم الازياء ؟

عالم تصميم الازياء هو هاجسي الاول و هوايتي المفضلة منذ الصغر، و لقد عملت على تنميتها و تطويرها على مدى 12 عاما بمتابعة معظم عروض المصممين و المصممات على المستوى المحلي و العالمي، حتى تمكنت و لله الحمد من تحقيق جزء كبير من النجاح الذي احلم به في هذا المجال، على الرغم من ان هذا المجال بعيد عن تخصصي الجامعي كاخصائية نفسية و اجتماعية.

تحرصين على المشاركة الدائمة في عروض التصاميم .. لماذا ؟

ارى ان المشاركة في العروض المحلية و العربية و العالمية داعم قوي لخط سيري و نجاحي و تطوري، خاصة بالتعرف على اتجاهات التصاميم المتنوعة في كل بلد منها، و التعرف على الثقافات المتنوعة و الاذواق المختلفة، و تبادل الخبرات و المعلومات.

حدثينا عن اخر مشاركاتكِ في المعارض ؟

شاركت مؤخرا في معرض " بنت الخليج " الذي اقيم في مدينة الضباب لندن بداية شهر اغسطس الحالي،  و كانت تجربة مميزة و رائعة خاصة و ان الفنانة الجميلة امل محمد كانت عارضة خاصة لازيائي، و كذلك الفنانة المتالقة اميرة محمد، و لاقت و لله الحمد تصاميمي استحسان و رضى الجميع من المشاركين في المعرض، و استعد حاليا للمشاركة في عروض الازياء التي ستقام قريبا في كل من الدوحة و دبي و البحرين.

مصممة الأزياء السعوديَّة هنيدة صيرفي لـ هي تراثي العربي الأصيل هو مصدر إلهامي

ما الاسلوب الذي تتبعينه مع عميلاتكِ ؟

احرص على دراسة و استكشاف كل عميلة، و نمط حياتها و ذوقها و مقاسات جسمها و الاكثر ملائمة لها، و لا شك ان التعامل مع اذواق العميلات المختلفة تمثل صعوبة في محاولة اقناعهن بالانسب لاجسامهن و الاجمل لاطلالتهن، و لكنني و لله الحمد اتمتع بثقة عالية من قبل عميلاتي، اللاتي يقتنعن دائما برايي و يكن راضيات عن النتائج، و هذا هو دور مصممة الازياء الناجحة.

مصممة المجوهرات منى الحسن لـ هي ذوق السعوديات عالٍ ومتعب

برايكِ.. ما هو الاساس الذي تعتمد عليه التصاميم الاكثر فخامة و رقي ؟

الموضة هي اساس الرقي و الفخامة، فقد يكون الاتجاه السائد في فخامة القماش نفسه، بينما قد يكون القماش بسيط احيانا و تطغى عليه الفخامة في قصة التصميم نفسه او الرقي في الاضافات الموجودة على التصميم، و هو ما اعتمدت عليه في اسلوب تصاميمي و لا زلت مستمرة في تقديم التصاميم الاكثر توافقا مع مواسم الازياء و الموضة.

كيف تقيمين ذوق النساء الخليجيات ؟

تعتبر النساء الخليجيات هن رائدات الاناقة و الفخامة و الجمال، و اسعى في تصاميمي لتلبية اذواقهن الفريدة من نوعها، و احرص على لمس ذلك الجانب الشعوري لكل امراة منهن باحثة عن التميز و الثقة بالنفس، خاصة في المناسبات الهامة.     

مدربة الرياضة وأول مصممة أزياء رياضية سعودية فاطمة باطوق لـ هي سعيدة بزيادة الوعي

الى اي مدى استفدتي من مواقع التواصل الاجتماعي ؟

لا يمكن ان ننكر ان مواقع التواصل الاجتماعي و عالم السوشال ميديا اصبحت احدى اقوى و اسهل الوسائل للوصول الى كل مكان، و الحقيقة ان خوضي لعالم السوشال ميديا قد اضاف لي الكثير في مجال عملي، كما سهل لي التعاون و التواصل مع الممثلات و الاعلاميات المعروفات.

ما طموحكِ المستقبلي ؟

ان حلمي و طموحي الاعلى ان يكون بوتيكي هو البوتيك الاول على مستوى الشرق الاوسط.

حساب المصممة منى المنديل

M_fashion66