المديرة العامة لمتجر Level Kids ميرال يوسف لـ هي: Level Kids عالم متكامل للأهل والأطفال ورحلة قصصيّة لتجربة تبضّع ساحرة "يمنح المتجر للأطفال فرصة للتعبير عن شخصياتهم المفعمة بالحيوية"

متاجر ليفل كيدز

متاجر ليفل كيدز

ميرال يوسف

ميرال يوسف

غابة ساحرة

غابة ساحرة

ديكور ملفت

ديكور ملفت

أجواء ممتعة

أجواء ممتعة

تصاميم مميزة

تصاميم مميزة

Shoe Safari_02_v2

Shoe Safari_02_v2

إنّ متجر "ليفل كيدز" Level Kids الذي تمّ افتتاحه مؤخراً في منطقة سيتي واك في دبي، ليس مجرّد متجر عادي للأطفال، بل هو عبارة عن تجربة متكاملة تعيشها العائلة بأكملها، سواء من خلال التسوّق لدى 200 من أرقى الدور العالمية، أو من خلال الديكور المذهل المستوحى من عناصر الطبيعة، أو من خلال الخدمات والنشاطات المختلفة التي يقدّمها المتجر الضخم للأطفال والعائلة. "هي" التقت ميرال يوسف، المديرة العامة لمتجر Level Kids ضمن  مجموعة شلهوب التي كشفت لنا عن ميزات المتجر الضخم.

كيف بدأ العمل على Level Kids؟ العمل طوال فترة؟

Level KIDS متجر تابع لعلامة Levelالتجارية الشهيرة التي تسعى إلى أن تصبح مرجعاً عالمياً للمنتجات الفاخرة بالنسبة إلى مفاهيم البيع بالتجزئة الخاصّة بالمجموعة عبر العديد من الفئات والصيغ الأحادية. يقدّم كلّ من متاجر Level تجربة مترفة، ومتكاملة، واستثنائية. في هذا السياق، يعتمد متجر Level KIDS مقاربة مختلفة تماماً من حيث بيع منتجات الأطفال بالتجزئة وتلبية احتياجات ومتطلّبات عملائنا، وذلك عبر تطبيق مفهوم فريد من نوعه ومميّز للغاية. فبدءاً من تصميمه الإبداعيّ والمليء بالدهشة، ووصولاً إلى الخيارات الواسعة والمنقطعة النظير، التي تكمّلها خدمات لا مثيل لها، معدّة بناءً على الطلب، بالإضافة إلى ما يختبره العملاء من تجارب استثنائية، يقدّم متجر Level KIDS لزوّاره تجربة تسوّق لم يعهدوها سابقاً على الإطلاق. لا بدّ من الإشارة هنا إلى أنّ ملابس الأطفال، فئة ما زالت حتّى اليوم مهمّشة في متاجر العلامات الأحادية، بدون إيلاء أهميّة لها في المتاجر المتعدّدة الأقسام أيضاً. لذا، يمكن القول إنّ Level KIDS يسدّ هذه الفجوة، كونه عالماً متكاملاً للأهل والأطفال، ورحلة حسيّة قصصيّة لتجربة تبضّع ساحرة، ومرحة، وخارجة عن المألوف. فهو عبارة عن مفهوم مبتكر، استطاع أن يجمع بتناغم تامّ بين عالمي الأطفال وأهلهم من جهة، وبين مصادر الإلهام وتجربة التسوّق من جهة أخرى. إنّه ينطلق كمتجر مبهر ومميّز، وسيتطوّر بلا شكّ ليذهل الجميع أكثر بعد.

ما هي أبرز التحديات التي واجهت فريق العمل؟

كفريق متّحد، قبلنا التحدّي وجعلنا منه فرصة. كان صعباً ضمان إنجاز كافّة الأعمال في الوقت المحدّد، لكنّ سعينا إلى تحقيق هدفنا جعلنا ننجح في تقديم مفهوم استثنائي، لا مثيل له في المنطقة. ومع أكثر من 200 ماركة، توجّب علينا أن نحرص على الجمع بين الملاءمة وتنوّع العرض؛ وجاء ذلك من خلال منسّق الأزياء والخياط المتواجديْن في المتجر وخدمة سجلّ الهدايا وخدمة الاستقبال والإرشاد، التي تكمّل جميعها تجربة العميل. إنّه بالطبع إذاً مفهوم فريد لتقديم ملابس الأطفال الفاخرة وهو مميّز عن سائر المتاجر انطلاقاً من الفكرة خلف تأسيسه وحتّى سلعه المعروضة وخدماته.

Level Kids هو الأول من نوعه في الشرق الأوسط. ما هي أبرز مواصفات هذا المتجر الضخم؟

الاندهاش! فقد صُمّمت الرحلة الحسيّة القصصيّة التي توفّر تجربة تبضّع فاخرة تأسر العملاء من كافّة الأعمار، لإظهار الطفل الكامن في داخلنا. إنّه مكان مفعم بالبهجة والسعادة حيث ترتسم البسمة على وجهك تلقائياً وتختبر تجربة جديدة بالنسبة إليك.
هذا المفهوم الفريد هو معدّ بناءً على الطلب من عدّة جوانب؛ أي بدءاً بالتصميم الإبداعي، مروراً بشخصياتنا المميّزة التي تتنقّل بين طوابقنا الثلاثة، ووصولاً إلى رائحتنا الخاصّة والكمّ الهائل من الخيارات والخدمات.

ما هي أبرز الخدمات التي يقدّمها؟

يقدّم متجر Level KIDS باقة كبيرة من الخدمات المميّزة. إنّه رحلة ساحرة للأطفال للتعبير عن شخصياتهم المفعمة بالحيوية، حيث بإمكانهم أن يكتشفوا،يلعبوا، ويمرحوا في سبا خاصّ بالصغار، وغرفة للأطفال المميّزين، ومساحة للّعب الإبداعي، وصفّ للفنون التعبيرية، كما في مطعمين مشهورين هما AubaineوLa Pâtisserie des Rêvesاللذين يتمتّعان بخصائص تفاعلية أساسية. كذلك الأمر، لدينا منسّق أزياء، وخياط، وخدمة سجل للهدايا، وخدمة الاستقبال والارشاد، إلى جانب جلسات مخاطبة ونشاطات تفاعلية ترفيهية أسبوعية، ممّا يضمن تجربة تبضّع رائعة للمنتجات الفاخرة وبناء مجتمع متميّز.

ما هي أبرز العلامات التجارية التي نجدها في ليفل كيدز؟

يضمّ متجرنا 200 ماركة، وقد تّم اختيار كلّ منها بعناية ودقّة فائقة للحرص على أن تتماشى مع قيمنا التي تتمحور حول تقديم تشكيلة واسعة جدّاً لعملائنا من ملابس فاخرة، وأحذية، وأكسسوارات، وألعاب، وقطع أثاث، وسلع مصمّمة للعناية بالأطفال. ذلك، انطلاقاً من الماركات المشهورة عالمياً والمعروضة في مساحات خاصّة بها، ووصولاً إلى تلك المحلية والعالمية الصاعدة والفريدة والمتنوّعة. بالإضافة إلى ذلك، لدينا ماركات متخصّصة تزاوج بين التكنولوجيا والأزياء، كما علامات عاملة بشكل مستدام ومفاهيم مصمّمة بشكل خاصّ مثل Little TreasuresوBusy Buildersالتي تسحر العميل من حيث التجربة والفئة.

كل طابق من ليفل كيدز يركّز على عناصر معيّنة وموضوع معيّن. ما وراء هذا المفهوم؟ 

Level Kidsعالم من الدهشة حيث الأشياء ليست في الواقع كما تبدو عليه للوهلة الأولى. إنّه مكان يتبدّل أمام ناظريك ولا شيء يحدّ الزوّار سوى أحلامهم. أردنا أن يصبح هذا المكان ملاذاً عاطفياً وساحراً يعجّ بالاكتشافات المفاجئة مع خيال لا يعرف حدوداً. يتجذّر في متجر Level Kidsمفهوم سردي خيالي للغاية لـ"عالم العجائب" يُترجم باستمرار وبشاعرية فائقة عبر كافّة النقاط التفاعلية للمفهوم؛ أي من خلال هندسة المتجر، والرموز الخاصّة الآسرة، والشاشات الرقمية المبهرة، والمشاهد الصوتية الجذّابة، والترويج البصري المرح، من دون أن ننسى طبعاً شخصيات الحيوانات المتواجدة في المتجر. ممّا لا شكّ فيه أنّ الشخص ينتقل من عالم ما تحت المياه الصافية، إلى الصحراء المتبرعمة حيث تُبثّ الحياة بشكل نادر وثمين، لينتهي مشواره في السماء الساحرة، حيث ثمّة غيوم كثيفة وقصور وبجعات تطير.

لماذا اخترتم سيتي واك كمركز لهذا المتجر الضخم؟ 

مشروع سيتي واك بمجمله يتمحور حول الأطفال بشكل كبير مع مفاهيم فريدة ومختلفة منها Hub Zero وMattel Playtown، مّما يلبّي احتياجات نفس الشريحة من العملاء. كما باستطاعة متجر Level Kids أن يعرض مفهوم العلامة بالكامل من خلال الواجهة المميّزة، إضافة إلى المدخل الإبداعي والملوّن من المول. يُعدّ سيتي واك أيضاً مركزاً تجارياً آمناً في قلب الإمارات العربية المتّحدة. إنّه على مقربة من الأماكن السياحية بغية إنشاء علاقات وثيقة مع العميل.

ما هي أصداء المتجر حتى الآن؟ 

عارم جدّاً. فقد تكرّر على مسامعنا أنّه، وحينما تطأ قدماك المتجر، تشعر وكأنّك دخلت إلى عالم من الاحلام، أو ملاذ ما، أو بدأت رحلة حسيّة قصصية. فالجميع يندهشون فعلاً. أمّا الأطفال فيستمتعون جدّاً بالتجربة؛ بدءاً بالهندسة التفاعلية حيث تسحرهم رموزنا الحسية، ووصولاً إلى ومضات الألوان والشخصيات التي لا تنُسى في الطوابق الثلاثة. لقد عبّر العملاء عن بهجتهم وأظهروا حماسهم تجاه اكتشاف عالم العجائب لدينا وما يكتنفه. والنتيجة تفوق الوصف، فالزوّار يستمتعون بالنشاطات اليومية وورش العمل إضافة إلى المستوى غير المسبوق من الخدمة المتميّزة. لقد وصلتنا رسائل موجزة عاطفية، كتبها أطفال بخطّ اليد، منهم من عمره 5 سنوات فقط للتعبير عن حبّهم للمتجر. إنّ هدفنا هو بناء مجتمع حيث يشعر الأهل بالراحة والاسترخاء بينما يطمئنون أنّ صغارهم يتسلّون ويشاركون في نشاطات متنوّعة.

أنت أم لـ 3 أولاد. ما هي الخدمة المفضّلة لديك التي ستختبرينها مع أطفالك لدى ليفل كيدز؟ 

ليست الخدمة بحدّ ذاتها بل البهجة والسعادة التي توفّرها لهم والدهشة التي يعبّرون عنها وحماسهم الكبير. لدينا جدول مليء بالفعاليات، إضافة إلى المفاهيم القائمة. فثمّة نادٍ للأفلام كلّ إثنين، وورش عمل كلّ ثلاثاء وجلسات تفاعلية لسرد القصص كلّ أربعاء. وفي الوقت الذي نستحوذ فيه على اهتمام مجتمعنا، نحن نضمن تزويد الأهل وأطفالهم بالأدوات والأفكار التي تؤدّي في نهاية المطاف إلى إنشاء ذكريات مميّزة لهم معاً.

ما هي المفاجآت التي تخبّئونها لزبائنكم خلال الشهر الفضيل؟

حضّرنا جدولاً مليئاً بالنشاطات للاحتفال بالشهر الفضيل مع عملائنا. فنحن سنعرض عروض موسيقية لفنّانين يافعين موهوبين، إضافة إلى نشاطات خاصّة مثل ورش عمل فنّ الخطّ، أقسام الصنع حسب الطلب، وفنون وحرف يدوية ستكون مرتبطة بأعمال خيرية.

ما هي مشاريع المتجر المستقبلية؟

تتمحور استراتيجيّتنا حول الحرص على المضي قدماً، والاستمرار في التحديث، والتحسين، والردّ على تعليقات العملاء.  فهدفنا الرئيسي يكمن في بيئة تسوّق متبدّلة باستمرار، تقوم بمفاجأة العميل وسحره وتخطّي توقّعاته بينما توفّر له آخر الصيحات على جميع الأصعدة والمستويات من تصميم السلع وحتّى النشاطات التفاعلية الترفيهية.