هند الرواف عن سوق Little Island Bahrain : أزياء المتجر متنوّعة ولكل الأذواق

ركن علامة House of Teal للديوكرات الداخلية والاكسسوارات المنزلية الفاخرة

ركن علامة House of Teal للديوكرات الداخلية والاكسسوارات المنزلية الفاخرة

هلا الحارثي وآسيا الفراج

هلا الحارثي وآسيا الفراج

جانب من الحضور في الافتتاح الرسمي

جانب من الحضور في الافتتاح الرسمي

افتتاح رسمي بحضور الشيخ محمد آل خليفة

افتتاح رسمي بحضور الشيخ محمد آل خليفة

إحدى المشاركات في Little Island

إحدى المشاركات في Little Island

Marina Quraishi المصممة

Marina Quraishi المصممة

فكرة Pop Up  وهي الاسواق او المتاجر المؤقتة بدأت تظهر وبكثرة في الشرق الأوسط وخاصة في السعودية، وتعتبر من احدث واهم الوجهات التي تحرص عليها المرأة السعودية حضورها وتوثيقها على شبكات التواصل الإجتماعية، والتعرف على أهم المصممين واصحاب المشاريع الجدد في المنطقة. 

وهذا ما يطمح ان يقدمه سوق Little Island Market  في البحرين وهو استقطاب محبي الفن والموضة والأزياء والعوائل بشكل عام. 

التقنيا بأحد القائمين على هذا السوق الفريد من نوعة – هند الرواف من السعودية – لتخبرنا عن فكرة هذا السوق وأهدافه الرئيسية ومشاريع مستقبلية تساهم في ابراز اهم الإبداعات العربية والخليجية في المنطقة.

كيف بدأت الفكرة؟


ولدت هذه الفكرة  بيني انا وشريكتَيّ بنان اليعقوبي ومارا مصطفى مع اهتمامنا الكبير بابراز الإبداعات في المنطقة وبذلك قررنا ان ننظم سوق بمنطلق فكرة Pop Up  ولكن من طراز اخر.

اجتمعنا بخبراتنا المختلفة في تنظيم هذا السوق آملين ان نحقق منه اهدافنا وهي تنظيم حدث لم يسبق تنظيمه من قبل، وتشجيع المواهب المبدعة والشاريع الصغيرة من المنطقة آملين ان ينالوا شهرة ومعرفة اقليمية وعالمية في المستقبل.

وما هو مجال عملكم وخبرتكم؟


كنت اعمل كبائعة لبوتيك هارفي نيكلز في الرياض والسواني في جدة، اما شريكتي بنان اليعقوبي تملك Branding Agency  تدعىQuby Live  ومن أهم مشاريعها مطعم Villa Mamas  الشهير في البحرين ومطعم Bluefield  الذي يقع في الرايا مول في نفس موقع سوق Little Island Market . وشريكتنا الثالثة، مارا مصطفى تملك وكالة استشارات اسمها 5A Consultancy المختصة بالعلاقات العامة والتسويق.

ولما اخترتم البحرين تحديدا؟


اردنا استقطاب اكبر عدد ممكن من النساء والرجال والعوائل ومنحهم الفرصة بالتمتع بجو عائلي مميز ومختلف.

هل لاقيتم الدعم من جهات مختصة؟


في الحقيقة، كنا نبحث عن الموقع المثالي لهذا السوق وبفضل الله وبعونه وجدنا هذ المساحة الكبيرة والمناسبة ولاقينا الدعم من مالك الرايا مول في منطقة الجفير – الشيخ محمد آل خليفة – الذي قاك بدوره بافتتاح Little Island Market  رسميا في اول يوم لافتتاحه. وتعاوننا ايضا مع شخصيات معروفة في مجال الموضة والأزياء وهن المدونة الكويتية آسيا ومنسقة الأزياء السعودية هلا الحارثي ومنسقة الأزياء السعودية سوسن القاضي.

من هم المصممين المشاركين في Little Island Market؟


تجدين لدى Little Island Market  تنوعا في المشاركين من ازياء سهرات وعبايات لأزياء البحر ومستحضرات تجميلية وفنون واكسسوارات منزلية، وحلويات ووجبات خفيفة. بعض من المشاركين هم Faux Consultancy  الذين يمثلون 11 علامة ازياء المنطقة، المصممة البحرينية منيرة حمد التي تقدم عبايات وقفاطين انيقة ومميزة ومستحضرات تجميلية عضوية من The Jamila   و شوكولاتة لذيذة من RAW CANDY  التي تتميز بأنها خالية من الجلوتين ومناسبة للأفراد الذين يتبعون اسلوب حياة نباتي.

أعمال ومشاريع قائمة في المستقبل؟


سوف يقام الماركت الثاني في سبتمبر سنعلن عن موقع هذا السوق في المستقبل! تابعونا وترقبوا اخر اعلاناتنا واخبارنا.

لا تفوتي فرصة زيارة آخر سوق في رمضات تاريخ 17 و18 يونيو لفرصة اقتناء ازياء وديكورات منزلية او مستحضرات تجميلية، او الإستمتاع بوجبات خفيفة ولذيذة من المشاركين. لمعرفة المزيد من العلومات، تفقدي صفحة الإنستقرام الخاصة بسوق Little Island Market @littleislandmarket