المصممة السعودية نورة ال شيخ لـ "هي": اُسلوبي في التصميم شخصي وتلهمني المراة العصرية

تصاميم بسيطة وأنيقة من مجموعة California Dreamin

تصاميم بسيطة وأنيقة من مجموعة California Dreamin

عرفت المصممة السعودية نور آل شيخ  منذ انطلاق علامتها في 2012 بتصاميمها الجرافيكية الغنية بالالوان والقصات الهندسية. واستطاعت ان تنقل روعة تصاميمها الى العالمية في حدث شراكي بينها وبين ملك الفينتيج Cameron Decades  في متجره الخاص به بحصور مجموعة من اهم الصحفيين والشخصيات الإجتماعية في لوس انجلوس، وبلا شك، نالت تصاميمها على اعجاب الحضور. 

تواصل نورة في إكمال رحلتها مع التصميم وتطوير اسلوبها الفريد  الذي يجمع ما بين تصميم الملابس الرياضية الراقية وفساتين سهرة بملامح  الثقافة السعودية مصممة بقصات عصرية. اسلوبها في التصميم مستوحاة من حبها وشغفها الأكبر للسفر وما تصادفه في المدن التي تزورها. سواء كانت في نيويورك او لوس انجلوس، تستوحي إلهامها من الهندسة المعمارية والفنون والأشخاص الذين تصادفهم علو شوارع تلك المدن. 

"أسلوبي في التصميم شخصي جدا ودائما ما تطري على بالي امرأة واثقة عصرية في كل مجموعة اقوم بتصميمها. عالم الموضة والازياء يلهم ويبعث قوة كبيرة ومن المهم ان نقدم للمرأة قطع تناسب الأدوار التي تقوم بها في حياتها اليوميية"  هذا ما صرحت به المصممة نورة آل شيخ لمجلة بمناسبة انطلاقة مجموعتها الجديدة الملهمة من مدينة لوس انجلوس. 

مجموعتها الاخيرة California Dreaming تجمع ما بين الحداثة والعصرية في القصات المعتمدة وروح رومانسية كلاسيكية في الألوان والاسلوب في التصميم الذي يحمل ملامح من مدينة لوس انجلوس الحالمة.

لمزيد من المعلومات والصور زوري حساب الانستقرام [email protected]_officialاو الموقع الالكتروني  .www.noraalshaikh.com