رامي قاضي يحتفل بأعوامه العشرة بحضور العديد من النجمات

يحتفل المصمم اللبناني رامي قاضي بمرور عشر سنوات على تأسيس دار الازياء الخاصة به بحضور العديد من النجمات العربيات اللواتي تألقن بأجمل التصاميم وفساتين السهرة الراقية التي جعلتهن في غاية الاناقة والتميّز.

اليك صور النجمات ومتابعي الموضة اللواتي شاركن المصمم اللبناني رامي قاضي احتفاله بهذه المناسبة. فما رأيك باختياراتهن؟

فساتين سهرة قصيرة

اطلالة مريم الابيض بفستان سهرة قصير وملون

تألقت الجميلة مريم الابيض بفستان سهرة قصير أظهر مفاتنها من خلال القصة القصيرة والضيقة مع التموجات الهندسية التي برزت من خلال الالوان والخطوط العصرية التي جعات أناقتها بارزة، خصوصاً مع قصة الاكتاف المكشوفة وتفاصيل التول الشفافة على الجوانب. بدورها اختارت الجميلة نور ابوالعلا فستان سهرة قصير باللون الفوشيا، وتميّز بالنقشات العصرية والزخرفات الهندسية الفضية المستقيمة من الامام، الى جانب اكمام الكلوش الضخمة مع الكشكش بأسلوب ملفت.

فساتين سهرة ميتاليك

اطلالة ديما صادق بفستان ميتاليك لماع وقصير مع طبقات الاقمشة اللماعة

ومن اجمل اطلالات النجمات في حفل رامي قاضي، اطلالة اليس عبدالعزيز بموضة الفستان القصير والبراق مع النقشات الملونة والمرصعة بالاحجار الكريمة. ومن الاطلالات التي لفتت الانظار، أناقة جنان رضا بموضة الفستان الاخضر القصير والكريستالي مع الحبيبات اللماعة وقصة التسرابلس المميزة والملفتة للنظر. كما أطلت الاعلامية ديما صادق بفستان ميتاليك لماع وقصير مع طبقات الاقمشة اللماعة المنسدلة من جهة واحدة الى الاسفل، وثنيات الاقمشة المترابطة من الجهة الامامية بأسلوب ملفت وفاخر.