مجموعة توم فورد وفيكتوريا بيكهام من خارج جدول مواعيد أسابيع الموضة

بعدما تنقّلت من نيويورك إلى لندن فميلانو وصولاً إلى باريس، شارفت أسابيع الموضة على نهايتها، وقد إستحوذت على إهتمام عشاق الموضة لإكتشاف أجمل الصيحات لموسم خريف وشتاء 2022-2023. وغابت أسماء كبيرة عن عروض أسابيع الموضة هذا العام، مثل Tom Ford الذي يشغل منصب رئيس مجلس إدارة مصممي الأزياء في أميركا وإعتاد على تقديم مجموعاته خلال أسبوع الموضة في نيويورك، وVictoria Beckham التي إختارت الإبتعاد عن أسبوع لندن هذا العام.

مجموعة توم فورد Tom Ford لخريف وشتاء 2022-2023

مجموعة توم فورد Tom Ford لخريف وشتاء 2022-2023

بسبب جائحة كورونا والقيود المفروضة لم يتمكن المصمم توم فورد من تقديم مجموعته من أسبوع الموضة في نيويورك، لذلك عمد إلى تقديمها على شكل تصوير خاص أوLookbook.

مجموعة Tom Ford، التي تضمّنت 30 إطلالة، قدّمت أجمل التصاميم للمرأة التي تبحث عن الراحة والمرح والسهر. استعانت الدار بخامات الساتان والمخمل، وألوان الأحجار الكريمة لإضفاء لمسات فاخرة على البدلات، وقد نسّقتها مع بلوزات ذات طابع رياضي زيّنتها السحابات وترافقت مع أغطية للرأس بهدف تعزيز الطابع "الكاجوال-شيك" للبدلة. كما قدّم سترات الريش تناسقت بامتياز مع الجوارب السميكة والصنادل الملوّنة التي أضفت حيويّة بالغة على الإطلالات.

مجموعة توم فورد Tom Ford لخريف وشتاء 2022-2023

مجموعة فيكتوريا بيكهام لخريف وشتاء 2022-2023

تتميّز مجموعة Victoria Beckham دائماً بالتصاميم العملية التي تجمع بين الأناقة والحداثة، تلبّي متطلّبات المرأة العصريّة. تضمّنت مجموعة خريف وشتاء 2022-2023 27 إطلالة غلبت عليها الحاجة إلى تأمين أزياء مريحة وغير مرتبطة بزمن مما يسهّل ارتدائها في مواسم عديدة.

مجموعة فيكتوريا بيكهام لخريف وشتاء 2022-2023

خلطت المصممة في إطلالاتها بين القصّات الكلاسيكيّة والخطوط ذات الطابع الكاجوال بتوازن لافت. وقد استعانت بخامات الجوخ، والتويد، والصوف، والجلد، والأورغنزا في تصاميم حافظت على حريّة الحركة تزيّن العديد منها بطبعة مونوغرام VB الخاصة بالدار. وقد ترافقت تصاميم فيكتوريا بيكهام لأول مرة مع مجموعة متكاملة من حقائب اليد بتصاميم عمليّة وأسعار مدروسة.

تابعي معنا بالصور مجموعة توم فورد وفيكتوريا بيكهام والتي جرى عرضها من خارج جدول مواعيد أسابيع الموضة.