مصمم الأزياء اللّبناني العالمي زهير مراد حكاية إبداع تخطت كل الحدود

يعتبر المصمم اللّبناني العالمي زهير مراد، إسم فاخر وعلامة فارقة في عالم تصميم الأزياء. إسم عالمي لا يغيب عن أي مهرجان عربي أو عالمي، إطلالات أنيقة بفساتين فاخرة محفورة بإسم من ذهب. له بصمته الخاصة، وتصاميمه المميّزة، يحول المرأة إلى لوحة فنية ساحرة لا يمكنك غض النظر عنها. 

زهير مراد

في آخر إطلالة للفنانة الإماراتية أحلام في اليوم الوطني، والتي لطالما تختار أزيائها الفاخرة من دار زهير مراد العالمية، لفتت الأنظار بفستان فاخر باللّون الأحمر، مُحبك بالذهب الصافي، كما أنه يحوي ليرات من الذهب عند الصدر والأطراف. فستان فاخر جداً، كسائر التصاميم التي تعودنا على رؤيتها.

مصمم الازياء زهير مراد بتصاميم الى العالمية

مشاهير من العالمين العربي والغربي، تعاونوا مع المصمم العالمي زهير مراد، فلمع نجمهم من جديد أينما حللّوا. من أبرز المشاهير نادين نسيب نجيم، هيفاء وهبي، نجوى كرم، نانسي عجرم، منى زكي، لجين عمران، أسيل عمران، باريس هيلتون، كيري واشنطن، إيفا لانغوريا، كيم كردشيان، تايلور سويفت، سيلينا جوميز، مايلي سايرس، كريسي تايجن، جينيفر لوبيز، وغيرهن كثر.

تتميّز تصاميم المصمم زهير مراد بأنها بعيدة عن البساطة، التطريز سيد الحضور، فمعظم تصاميمه نراها مطرزة، كاملة التطريز، أو عند الخصر والأطراف. فساتين فاخرة، ملكية بإمتياز.

زهير مراد

إطلالات لفتت الأنظار مؤخراً، أبرزها للعارضة البرازيلية Alessandra Ambrosio التي أطلت بفستان ساحر باللّون الأبيض، في مهرجان البحر الأحمر السنيمائي. وإطلالات كثيرة غيرها، فإسمه لا يغيب عن الحضور عن أي مناسبة فاخرة، وعن أي Red Carpet عربي وعالمي. 

مصمم الازياء زهير مراد تخطى كل الحدود

بالمختصر يمكننا القول أن زهير مراد مصمم لبناني تخطت حكايته الحدود وحلق بعيداً نحو العالمية. حكاية تعب وجهد، مسيرة حافلة من الإبتكار والإبداع، فلمع نجمه وسطع في سماء عالم الموضة. حكاية مصمم بدء مهنته بشغف، واستمر بنجاح بلا كلل أو ملل حتى حفر إسماً من ذهب.