ما جديد إطلالات النجمات العصرية هذا الأسبوع؟

تألقت اطلالات النجمات العالميات هذا الاسبوع بتصاميم شبابية وكاجوال أتت ملفتة للنظر وفي غاية الانوثة والراحة بعيداً عن المبالغة في اختيار الصيحات اليومية. فتألقت كل نجمة بالتصميم الذي يجعلها مميزة وفي غاية السحر.

تابعي معنا أجمل إطلالات النجمات هذا الاسبوع، وشاهدي من خلال الصور الصيحات التي أظهرت أناقتهن بطريقة ناعمة.

موضة الريش والألوان

سيلين ديون بإطلالة كاجوال بالتوب البيضاء مع الريش وبنطلون الجينز المستقيم بأسلوب كاجوال

تألقت سيلين ديون هذا الأسبوع بإطلالة كاجوال بالتوب البيضاء مع الريش وبنطلون الجينز المستقيم بأسلوب كاجوال. فبدت عصرية خصوصاً مع طي رجل واحدة بشكل شبابي. واللافت إطلالة ناعومي كامبل NAOMI CAMPBELL بتصاميم شبابية من خلال التنورة الطويلة والمزخرفة من دار Roksanda مع التوب الفاخرة التي تحمل شعارات ملفتة. أما MILLIE BOBBY BROWN فسحرتنا بالتنورة الفوشيا من دار Louis Vuitton ونسّقتها مع الجاكيت الجلدية باللون الأسود. وبدت إطلالة اللون الأحمر في غاية الاناقة مع الجميلة OLIVIA MUNN من خلال البنطلون الواسع عالي الخصر مع البلوز الفاخرة بأكمامها الطويلة.

فساتين كاجوال ومزخرفة

 فستان كاجوال ومزخرف ارتدته HAILEE STEINFELD مع الأكمام الهندسية

واللافت هذا الاسبوع، بروز موضة الفستان الكاجوال والمزخرف الذي ارتدته HAILEE STEINFELD مع الأكمام الهندسية. أما إطلالة CIARA بأتت فاخرة مع الفستان الطويل ونقشات جلد الحيوان من دارAlex Perry. كما سحرتنا أناقة CHRISSY TEIGEN مع البلايزر الحمراء التي ارتدتها على شكل فستان، وأظهرت الجميلة MIRANDA KERR حملها بفستان أسود مريح مع الياقة المزخرفة. ولا يمكن إلا أن نثني على إطلالة بارزة للجميلة PRIYANKA CHOPRA مع البدلة الملفتة باللون الزهري من Escada كما تألقت بالتنورة القصيرة مع البلايزر المستقيمة والطويلة.