شاهدي أناقة صديقات ميغان ماركل المقربات

قد يكون عمره ثلاثة أسابيع فقط إلا ان الطفل Archie Mountbatten-Windsor تحوّل إلى شخص مشهور ولديه قاعدة جماهرية كبيرة تماماً كوالديه الأمير هاري ودوقة ساسكس ميغان ماركل. وبدأ الحديث عمن ستكون عرّابته، خصوصاً ان أسماء كبيرة تدخل بالسباق وهنّ صديقات ميغان ماركل المقرّبات، وتحديداً لاعبة التنس سيرينا وليامز Serena Williams ومنسّقة الأزياء الكندية جيسيكا مولروني Jessica Mulroney.

جيسيكا وميغان في صورة قديمة لهما

فلنشاهد سوياً أناقة صديقات ميغان ماركل المقربات.

ولنبدأ بوليامز، صحيح أنها رياضية بإمتياز ومن أشهر لاعبات التنس في التاريخ، لكن خارج الملاعب فهي تتمتع بأسلوب أنيق، وجريء في الوقت نفسه من حيث إختيارها للألوان والقصات. من أحدث إطلالاتها التي لفتت الأنظار، فستان من توقيع فيرساتشي باللون الأصفر أطلت به في حفل الميت غالا هذا العام. أما لحفل زفاف ميغان ماركل فقد تألقت سيرينا بفستان زهري مع قبعة باللون نفسه من تصميم فيرساتشي ايضاً.

جيسيكا من أكثر الصديقات المقربات لميغان ماركل

وإلى جانب وليامز، فقد وصلت الى لندن مؤخراً جيسيكا مولروني وهي إحدى الصديقات المقربات جداً من ميغان، لكي تتعرّف على المولود الجديد. جيسيكا تعمل كمنسقة أزياء ما يعني أنها تتمتع بأسلوب أنيق جداً، والدليل إطلالتها في زفاف ميغان بفستان ميدي أزرق مع قبعة باللون نفسه، نسّقت معه حذاء بلون حيادي من ماركة لوبوتان. 

جيسيكا وصلت من كندا الى لندن للتعرّف على أرتشي

تابعي معنا الصور لتشاهدي أناقة صديقات ميغان ماركل المقرّبات.