بغياب ميغان ماركل وكيت ميدلتون... من خطفت الأنظار في زفاف الليدي غابرييلا؟

عادة في حفلات الزفاف تكون الأنظار متوجّهة إلى العروس وفستانها الأبيض، لكن هذا الأمر لا ينطبق على الزفاف الملكي، إذ تتوزّع الأنظار بشكل متساو على العروس والحضور خصوصاً أن من بين هؤلاء ملكات وأميرات ومشاهير أمثال الملكة إليزابيت، الأميرة بياتريس، بيبا ميدلتون وغيرهنّ.

وقد شهدت بريطانيا أمس عقد قران الليدي غابرييلا Lady Gabriella وتوماس كينغستون Thomas Kingston بزفاف ملكيّ فخم غابت عنه دوقة ساسكس ميغان ماركل التي وضعت مولودها حديثاً، وحضر الأمير هاري وحيداً.

جانب من الحضور

وفي حين غابت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون عن المناسبة، كان لافتاً حضور شقيقتها بيبا ميدلتون الأنيق، التي لفتت الأنظار بفستانها الأزرق من مجموعة كايت سبايد Kate Spade، تميّز بطبعة الورود، الأزرار التي زيّنت جانبه، والأكمام الطويلة المزمومة عند الأكتاف. أما كارول ميدلتون، والدة كيت، فتألقت بفستان ومعطف رمادي مع التطريز الذي زيّن ياقة المعطف، مع قبعة باللون نفسه.

الملكة اليزابيت تألقت من جهتها بفستان ملوّن بطبعة الورود، نسّقت معه معطفاً باللون الفوشيا وقبعة باللون نفسه، وقفازات بيضاء.

الملكة اليزابيت تألقت بفستان ملوّن بطبعة الورود نسّقت معه معطفاً باللون الفوشيا

ومن بين الإطلالات الأنيقة، الأميرة بياتريس التي تألقت بفستان باللون الكحلي تميّز بقماش الدانتيل والكشاكش التي زيّنت تنورته وهو من مجموعة Self-Portrait. أما والدتها سارة دوقة يورك فأطلت بفستان باللون الزهري الفاتح.

كذلك صوفيا وينكلمان Sophie Winkleman التي إختارت معطفاً على شكل فستان مزيّن بالريش.

كل هذه الإطلالات وسوها جمعناها لكنّ بالصور لتختاري منها الإطلالة الأجمل برأيك.