بمناسبة تعاونها مع مجموعة LVMH...إطلالات مثيرة للجدل للنجمة ريهانا

في ظل الشراكة الجديدة بين النجمة ريهانا Rihanna ومجموعة LVMH لإطلاق علامتها التجارية للأزياء والمجوهرات الفاخرة، من المتوقّع أن نشهد صيحات جنونية جديدة في تصاميمها، خصوصاً بعد أن اعتدنا على اختياراتها المميزة والغريبة في أغلبية المناسبات وحفلات الجوائز.

فستان زهري فاخر مع طبقات التول الراقية بأسلوب ريهانا من Giambattista Valli

إنطلاقاً من هنا، تتجّه الأنظار كلها نحو النجمة ريهانا  Rihannaلمواكبة التغيرات التي ستحدثها صيحاتها وتصاميمها في عالم الموضة خلال المواسم القادمة.

دار جديدة للأزياء من ريهانا

فستان سهرة فاخر ومتموج باللون البنفسجي ارتدته ريهانا Rihanna من Givenchy

إذاً، ستتعاون النجمة ريهانا  Rihannaمع مجموعة LVMH التي تملك ماركات عالمية مثل ديور ولويس فيتون وفندي وجيفنشي، لتأسيس دار جديدة للأزياء والموضة، في باريس، في سابقة فريدة من نوعها، كونها ستكون أول امرأة ترأس خطاً للأزياء في المجموعة القابضة.

ما الجديد في صيحات ريهانا؟

ريهانا Rihanna ارتدت فستان متطاير من التول مع اللون البنفسجي بتوقيع دار Molly Goddard

فما هو الأسلوب الذي تسعى ريهانا  Rihannaمن خلاله الى تحديد أسلوبها الفني في نشر خطاً جديداً في عالم الموضة الراقية، لتتخطى بإطلالاتها جميع التقاليد والأزياء التي سبق وشاهدنا مثلها من قبل. هل سنشاهد مزج الأقمشة وطبقات الكشكش الأحب على قلبها مع باقي الأقمشة الفاخرة؟ ماذا عن صيحات الألوان القوية التي ترتديها في العديد من المناسبات، هل ستكون ضمن تصاميمها الجديدة أم ستركّز على الألوان الكلاسيكية والموحّدة لتصبح ملهمة للعديد من النجمات العالميات والملكات؟

من خلال الصور التي رصدناها لك، شاهدي أجمل وأجراأ إطلالات النجمة ريهانا Rihanna المثيرة للجدل.