كيف كانت إطلالات النجمات هذا الاسبوع؟

تألقت النجمات العالميات هذا الأسبوع بموضة عصرية ومريحة، مع التوجّه الى اختيار التصاميم الواسعة والملفتة للنظر التي تظهر مواكبتهن لأجدد صيحات الموضة اليومية، سواء من خلال اختيارهن الفساتين الفضفاضة أو القطع العصرية.

إنطلاقاً من هنا، اخترنا لك بالصور أجمل تصاميم النجمات العالميات هذا الأسبوع، لتشاهدي أناقتهن وتألقهن بأجدد صيحات الموضة المختارة.

فساتين مطبّعة ووفاخرة

فستان حيوي متموّج بتدرجات الألوان النيلية اختارته الجميلة كاتي بيري ‏KATY PERRY

سحرتنا الجميلة بريانكا شوبرا PRIYANKA CHOPRA JONAS بتألقها ببدلة ساحرة باللون الرمادي مع التنورة القصيرة والجاكيت العصرية بقصة الكتف المكشوف من Ralph & Russo. كما لا تتخلى ميشال أوباما MICHELLE OBAMA عن البدلة الخضراء الفاتحة من دار Acne Studios. واللافت تألق موضة الشورت الأسود الذي ارتدته DIANE KRUGER مع الجاكيت الفاخرة وأكمام الريش الى جانب القميص المرصعة بأحجار الكريستال. أما موضة البنطلون الأسود العصري مع الرباط الحيوي أعلى الخصر فارتدته JENNIFER LOPEZ مع الرباط البارز على الأكتاف والتوب البيضاء. ولم تتخلى نيكول كيدمان NICOLE KIDMAN عن الفستان الفاخر من الدانتيل والأحجار الكريمة من دارChristopher Kane.

أناقة اللون الأبيض

ميشال ويليامز MICHELLE WILLIAMS ترتدي فستان أبيض واسع من دار Louis Vuitton

ومن الإطلالات الساحرة، اختيار الجميلة كاتي بيري KATY PERRY فستاناً حيوياً ومتموّجاً بتدرجات الألوان النيلية. ولفتنا هذا الأسبوع أناقة اللون الأبيض بأسلوب ليلي كواينز LILY COLLINS مع المعطف الطويل والواسع. أما الفستان الأسود الواسع مع التول الشفاف على البطن ارتدته ZOE SALDANA من دار Rosie Asssoulin. وبدت CARRIE UNDERWOOD ساحرة  بالفستان الأسود البراق مع قصة الكتف الواحد الذي اختارته من دار نيكولا جبران Nicolas Jebran.

واكبي أجمل إطلالات النجمات هذا الأسبوع، واختاري من خلال الصور أجدد التصاميم وأكثرها جرأة وفقاً لذوقك.