كيف كانت إطلالات نادين نجيم وهيفاء وهبي في باريس؟

في ظل مواكبتنا لأجمل إطلالات النجمات العالميات والعربيات اللواتي حضرن أسبوع الألبسة الراقية في عالم الهوت كوتور لموسم ربيع وصيف 2019، لفتنا إطلالتين ساحرتين للنجمتين نادين نجيم وهيفاء وهبي ضمن حضورهن عروض الأزياء العالمية الأحب على قلبهن.

واكبي عن كثب أجمل إطلالات النجمتين نادين نجيم وهيفاء وهبي خلال تواجدهن في الصفوف الأمامية لأهم عروض الأزياء العالمية.

هيفاء وهبي بفستان مخملي وكحلي

حضرت النجمة هيفاء وهبي عرض أزياء يانيني Yanini لربيع وصيف 2019 مرتدية فستان سهرة ميدي مع القماش المخملي واللون الكحلي الفاخر الذي يليق ببشرتها. فتميّز هذا الفستان بقصة الصدر الجامدة وموضة الأكمام الطويلة، ولم تتخلى عن شنطة ديور Dior الفضية والصغيرة، الى جانب أكسسوار القفازات الجلدية السوداء مع تفاصيل الريش الحيوية. وارتدت مع الحذاء الكلاسيكي، الجوارب القصيرة والشبك مع النظارات الدائرية ذات الكادر الزجاجي الملون.

نادين نجيم بفستان مزخرف وحيوي

أما النجمة نادين نجيم فحضرت عرض أزياء زهير مراد Zuhair Murad لموسم ربيع وصيف 2019 مرتدية فستان قصير ومزخرف من توقيعه. فتميّز هذا التصميم بقصته الضيقة والمحدّدة من الخصر مع الزخرفات والنقشات المتداخلة بألوان حيوية وساحرة. واللافت عدم تخلي نادين نجيم عن اللون الأحمر خصوصاً مع حذاء البوتس عالي الساق والمخملي الذي بدا واسعاً قليلاً على رجليها. كما اختارت المعطف الأحمر الذي يتخطى حدود الركبة بأسلوب متناسق مع إطلالتها.