أجمل إطلالات كيت ميدلتون في العام 2018

حملها، زفافان ملكيان، إضافة الى الجولات الرسمية والحفلات، كلها مناسبات تألقت في خلال دوقة كمبريدج كيت ميدلتون في العام 2018 وأثبتت في خلاله أنها رقم صعب في عالم الموضة والأزياء ومثال يُحتذى به للأناقة. وحملت أجمل التصاميم التي تألقت بها ميدلتون توقيع أبرز دور الأزياء مثل الكسندر ماكوين Alexander McQueen، جيني باكهام Jenny Packham، إرديم Erdem وإميليا ويكستد Emilia Wickstead.

لتصاميم ألكسندر ماكوين Alexander McQueen الحصة الأسد في إطلالات دوقة كمبريدج في العام 2018 كما في الأعوام السابقة، فقد إختارت أحد تصاميم الدار لتخطف الأنظار بالأبيض في حفل عمادة الأمير لويس. ولحضور زفاف العام أي زفاف الامير هاري وميغان ماركل، إختارت كيت معطفاً أنيقاً باللون الأصفر الفاتح من مجموعة ماكوين.

اما لزفاف الاميرة أوجيني، فتألقت كيت باللون الفوشيا من تصميم ماكوين أيضاً. كذلك كان لكيت إطلالة ساحرة بالأبيض بفستان أنيق من تصميم ألكسندر ماكوين خلال زيارة للنروج.

وبعد ساعات من ولادتها للأمير لويس أطلت كايت من امام المستشفى بفستان أحمر مع ياقة من الدانتيل الأبيض من تصميم جيني باكهام. كما حضرت كايت حفل BAFTA في لندن وهي حامل وتألقت بفستان أخضر من تصميم باكهام.

ولحضور فعاليات ويمبلدون إختارت دوقة كمبريدج فستان أصفر من تصميم دولتشي أند غابانا.

كل هذه الإطلالات وغيرها شكّلت أبرز إطلالات دوقة كمبريدج كيت ميدلتون للعام 2018... إكتشفيها معنا بالصور.