شاهدي إطلالات النجمات العصرية هذا الأسبوع

تألقت إطلالات النجمات العالميات هذا الاسبوع بفساتين عصرية أتت ملفتة للنظر وفي غاية الانوثة، بعيداً عن المبالغة في اختيار التصاميم. فاختارت كل نجمة التصميم المتجدّد الذي يضمن لها التنقل بأناقة عصرية.

تابعي معنا أجمل إطلالات النجمات هذا الأسبوع، وشاهدي من خلال الصور الموديلات التي أظهرت أناقتهن بطريقة ناعمة.

فساتين فاخرة مع الكشكش

تألقت زندايا Zendaya بفستانها الفاخر مع الشراريب الساحرة بلوني الأصفر والزهري من دارMarc Jacobs، فيما ارتدت أمبر هيرد AMBER HEARD فستان زيتي مع الشبك من توقيع Julien MacDonald. أما اطلالة Sarah Jessica Parker فاختارت إطلالة فاخرة بفستان اسود مخملي مع أكمام الكشكش الفاخرة. كما ارتدت نيكول كيدمان Nicole Kidman فستان البيج المنقط مع طبقات الكشكش المنسدلة من Giorgio Armani.

فساتين ملفتة مع الشبك

واللافت هذا الاسبوع، بروز موضة الفستان الملكي والفاخر الي ارتدته EMILY BLUNT بقماش الساتان النيلي من Schiaparelli. أما فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham فارتدت فستاناً أسود واسع مع الجيوب الجانبية الملفتة، ولم تتخلى مارغوت روبي Margot Robbie عن موضة الفستان الواسع مع الشبك وحزام الورد من Rodarte. ومن الإطلالات الجريئة جداً هذا الاسبوع، اختيار DIANE KRUGER فستاناً ضيقاً مع الدانتيل البراق من اختيار بتوقيع دار Ralph & Russo، وسحرتنا أوليفيا مون Olivia Munn بموضة الجمبسوت البرتقالي مع الأرجل الواسعة والحزام الأسود.

لتواكبي عن كثب إطلالات النجمات هذا الاسبوع، تابعي الصور التي اخترناها لك بتصاميم متنوعة وفساتين عصرية وراقية.