أجمل إطلالات النجمات في حفل Breakthrough هذا العام

شهد حفل Breakthrough بدورته السابعة هذا العام إطلالات جريئة للنجمات العالميات بفساتين سهرة تحتوي على تفاصيل وزخرفات طبعت أناقتهن بشكل ملفت. فكل نجمة ارتدت التصميم الذي يليق بها وتنوّعت الموديلات من خلال اختياراتهن أجمل التصاميم التي حملت توقيع أهم الماركات العالمية.

واكبي بالصور أجمل إطلالات النجمات في حفل Breakthrough هذا العام، واختاري أي إطلالة أعجبتك أكثر.

فساتين سهرة ساحرة

طبعت الجميلة ليلي كولينز LILY COLLINS إطلالة مشعة خلال تواجدها في هذا الحفل، وتمايلت بموضة الفستان الأبيض الحريري الذي حمل توقيع دار أوسكار دي لا رينتا  Oscar de la Renta مع القصة المستقيمة التي تصل الى حدود الكاحل وتفاصيل الشق الجانبي والجريء. أما جوليان مورJULIANNE MOORE  فلم تتخلى عن الفستان الأسود الطويل والمحدّد من الخصر مع قصة الأكتاف الجامدة والأقمشة المنسدلة من الخلف، فحمل هذا التصميم بدوره توقيع علامة برادا  PRADA.

فساتين سهرة حريرية

ومن الإطلالات العصرية التي لفتت أنظارنا، تمايل ثاندي نيوتن THANDIE NEWTON بفستان شبابي مع الألوان المتموجة بالقماش الحريري من دار SCHIAPARELLI. فتميّز هذا التصميم بقصته غير المستقيمة مع تحديد الخصر بالحزام الجلدي العريض الذي يزيدها أنوثة وتميزاً. أما التصميم البراق الذي ارتدته RACHEL MCADAMS مع الشراريب الساحرة والمتموجة بالألوان مع قصة الظهر المكشوفة من الخلف من توقيع RAMI KADI.

إنطلاقاً من هنا، تابعي بالصور أجمل إطلالات النجمات في حفل Breakthrough هذا العام. برأيك من بدت الاجمل؟