لماذا لا تتخلى ميغان ماركل عن اللون الكحلي في نيوزلندا؟

خلال جولة دوقة ساسكس الأميرة ميغان ماركل Meghan Markle برفقة الأمير هاري الى نيوزيلندا، لاحظنا أنها لا تبتعد عن ارتداء تصاميم فاخرة باللون الكحلي الملفت، مع تركيزها على التنوّع من ناحية الأقمشة والقصات التي تختارها.

تابعي معنا من خلال الصور كيف تألقت الأميرة ميغان ماركل Meghan Markle باللون الكحلي وأي مصمم أزياء اختارت ليرافق إطلالاتها

فستان واسع باللون الكحلي

إذا مما لا شك فيه أن إطلالات الأميرة ميغان ماركل Meghan Markle باللون الكحلي يليق كثيراً ببشرتها أثناء تمايلها في نيوزيلندا. وارتدت فستان مستقيم ومحدّد من أعلى الخصر من توقيع Stella McCartney ليتّسع الى الأسفل بقصة غير مستقيمة ومريحة الى أسفل الركبة. ونسّقت هذه الإطلالة مع الحذاء الكحلي بالقماش المخملي والكعب العالي. وما ميّز هذه الإطلالة، ارتدائها مع هذا الفستان الزي النيوزلندي التقليدي والذي هو عبارة عن  كاب مصنوع من الفرو والريش مع تفاصيل القش، بطريقة منسدلة على الأكتاف بموازاة الفستان.

تنورة مخملية وكحلية

وفي إطلالة أخرى، ارتدت ميغان ماركل Meghan Markle أيضاً اللون الكحلي البارز من خلال التوب الضيقة التي تأتي بأكمام نصفية مع التنورة المخملية والواسعة التي تأتي بكسرات بارزة ومستقيمة على طول القطعة. فهذه التصاميم حملت توقيع دار Givenchy وارتدتها ماركل مع الحذاء الكلاسيكي بكثير من التميّز والأناقة.

شاهدي كافة الصور التي أظهرت إطلالات الأميرة ميغان ماركل Meghan Markle الأخيرة في نيوزيلندا، واختاري الإطلالة الأجمل منها.