كيف كانت إطلالات النجمات هذا الأسبوع؟

غصّت موضة هذا الأسبوع بإطلالات النجمات العالميات الساحرة مع اختيارهن تصاميم فاخرة وموديلات جديدة لم يسبق أن شاهدنا مثلها كثيراً من قبل. اليوم رصدنا لك أجمل اختيارات النجمات، لتشاهدي مواكبتهن لأجدد الصيحات التي تعرضها الماركات العالمية.

شاهدي من خلال الصور كيف كانت إطلالات النجمات هذا الأسبوع، واختاري أي إطلالة أعجبتك أكثر لتكون من اختيارك في المناسبات المقبلة.

فساتين سهرة فاخرة

لفتت أنظارنا هذا الاسبوع إطلالة الأميرة ميغان ماركل Meghan Markle بفستان سهرة فاخر مع التول والرسمات من دارOscar de la Renta. كما بدت كيت ميدلتون ‏kate Middleton‏‏ أنيقة بالفستان الأزرق الطويل مع قماش الساتان الحيوي من Alexander McQueen. بدورها جذبت أنظارنا نيكول كيدمان NICOLE KIDMAN بفستان سهرة باللون الاحمر مع الكشكش من Ermanno Scervino، في حين فضّلت كيت بلانشيت Cate Blanchett ارتداء فستان سهرة طويل ومتموج من دارMaison Margiela . ومن الإطلالات الجريئة هذا الاسبوع، تمايل ناتالي بورتمان Natalie Portman بفستان أحمر طويل مع الكشكش من ديور Dior.

موضة البدلات الكاجوال

أما الموديلات العصرية والمتجّدة فكانت حاضرة هذا الأسبوع خصوصاً مع اختيار جوليا روبرتز ‏Julia Roberts‏ إطلالة مشرقة مع البنطلون الواسع والبلوز الزهرية من Brandon Maxwell. وجذبت جيجي حديد ‏Gigi Hadid‏ الأنظار ببدلة رسمية بيضاء من خلال البنطلون المستقيم والبلايزر الكلاسيكية من توقيع Ralph Lauren. أما كريسي تايغين ‏Chrissy Teigen‏ فارتدت تنورة مزخرفة من توقيع Proenza Schouler مع الكنزة السوداء الصوفية ونسّقت معها الحذاء عالي الكعب باللون الأسود. ومن الإطلالات الكاجوال التي جذبتنا أناقة ناعومي كامبل ‏Naomi Campbell‏ بمعطف أسود ساتان مع البنطلون الكارو الأحمر.