ميغان ماركل بإطلالة مفاجئة: للمرة الأولى تُطلّ بهكذا تصميم!  

عوّدتنا دوقة ساسكس ميغان ماركل منذ زواجها بالأمير هاري على إطلالات أنيقة وكلاسيكية بقصاتها مع لمسة من العصرية خلال مشاركتها في المناسبات الرسمية، لكن في أحدث إطلالة لها من أستراليا خطفت الأنظار بفستان ساحر باللونين الأبيض والأسود لم نعتد على رؤيتها بتصميم مماثل في الفترة الأخيرة، إلى جانب إطلالات أخرى جميلة أيضاً.

أنيقة باللون البرغندي

مع إقتراب رحلتهما إلى نهايتها، شارك الزوجان الملكيان في آخر مباريات بطولة Invictus، وللمناسبة إختارت ميغان توب باللون البرغندي من مجموعة Scanlan Theodore على شكل wrap top، بقصة صدر V مع حزام يُحدّد قوامها، ونسقتها مع سروال جينز أسود من ماركة Outland jeans، وحذاء أسود من تصميم Sarah Flint.

ومرّة جديدة إختارت تسريحة شعر مختلفة، هذه المرة نصف رفعة على شكل كعكة صغيرة، كما إعتمدت ماكياجاً ناعماً مع أحمر شفاه لامع باللون الزهري.

ساحرة بالعصافير

أما التصميم الذي لفت أنظار جميع متابعيها، فقد أطلت به خلال حفل عشاء الجمعية الجغرافية الأسترالية. وبعد سلسلة من الإطلالات الناعمة، إختارت دوقة ساسكس فستاناً بطول ميدي من قماش التول باللونين الأبيض والأسود، بقصة التنورة المنفوشة، ومزيّن بعشرات العصافير المتطايرة. هذا التصميم المميّز والأنيق يحمل توقيع دار أوسكار دي لارنتا  Oscar de la Renta من تصميم Sarah Esmoingt.

وفيما إقتصرت الأكسسوارات على أقراط وخواتم ناعمة، وحذاء أسود من مجموعة أكوازورا Aquazzura، أسدلت ميغان شعرها وإعتمدت هذه المرة ماكياجاً أقوى خصوصاً ماكياج العيون وتحديد الخدود بلون برونزيّ.

فساتين كاجوال

كذلك أطلت دوقة ساسكس بفستانين مشابهين تقريباً من حيث القصة، فكلاهما على شكل قميص طويلة مع الأزرار الأمامية والحزام الذي يحدّد خصرها. الأول كان مخططاً باللونين الأبيض والزيتي من تصميم مارتن غرانت Martin Grant، نسّقت معه حقيبة باللون الوردي الفاتح من برادا Prada، وحذاء باللون الزيتي من رالف لورين Ralph Lauren، إضافة الى مجوهرات من تصميم Maison Birks.

أما الثاني فكان باللون الأزرق، من تصميم فيرونيكا بيرد Veronica Beard، وأكملت اللوك بحذاء من Banana Republic، أقراط من Adina Reyter وعقد من تصميم Pippa Smal.