أشلي غراهام وبريانكا شوبرا تخطفان الأنظار في حفل God's Love We Deliver

أشلي غراهام وبريانكا شوبرا تخطفان الأنظار في حفل God's Love We Deliver

إطلالات عصرية وأنيقة شهدها حفل جوائز God's Love We Deliver Golden Heart ، في نيويورك ليل أمس، والهدف من هذه الجمعية تأمين الطعام للمرضى. وحضر الحفل عدد من النجمات، أبرزهنّ العارضة أشلي غراهام Ashley Graham، بريانكا شوبرا Priyanka Chopra، ونايومي واتس Naomi Watts.

غراهام أطلت بكروب توب قصيرة سوداء مع تنورة حريرية صفراء بطبعة الورود مع شق جانبي، وخصر التنورة العالي مع الحزام ناسبا قوام آشلي الممتلئ فبدت جميلة وأنيقة. وأكملت اللوك بحذاء مفتوح أسود وأكسسوارات ذهبية، كما إعتمدت تسريحة الشعر المرفوع، وزيّن الأيلاينر عينيها.

بريانكا من جهتها، تألقت بفستان من المخمل باللون الأزرق، نسقته مع حذاء وحقيبة صغيرة باللون الذهبي. ومثل غراهام قامت بتصفيف شعرها على شكل كعكة، وإعتمدت ظلال عيون بلون أزرق برّاق.

ومن الإطلالات المميزة أيضاً، الممثلة نايومي واتس، التي تألّقت بفستان قصير باللون الفضي تميّز بشكّ الكريستالات على الياقة.

أما الممثلة بيتي ميدلر Bette Midler والعارضة إيمان Iman فتألقتا بتصميمين من مجموعة مايكل كورس غلب عليهما القماش اللامع، بيتي خطفت الأنظار بفستان باللون الأحمر أما إيمان فإختارت اللون الرمادي.

وكذلك حضرت العارضة كاندس هافين وإلى جانبها كريستيانو سيريانو الذي صمم إطلالتها التي تألفت من فستان ميدي مزيّن بالكريستالات الفضية، ونسقت معه سترة من الفرو باللون البرغندي.