في عيد ميلاد شيرين عبدالوهاب كيف تطوّر أسلوبها في الأزياء؟

أثبتت النجمة شيرين عبدالوهاب أسلوبها البارز والمتطور في عالم الموضة، وحرصها على تجديد إطلالاتها عاماً بعد عام من خلال مواكبة أجدد التصاميم والأزياء التي تحدد مكانتها، لتصبح أيقونة تتمثّل بها المرأة العربية في شتى المناسبات.

اليوم وبمناسبة عيد ميلاد شيرين عبدالوهاب، شاهدي من خلال إختياراتها لأجدد التصاميم المتنوعة، كيف تطوّر أسلوبها في الأزياء بشكل متقن وملفت.

فساتين سهرة واسعة

بعد أن كانت تحرص على اختيار التصاميم الواسعة التي لا تظهر مفاتنها مع إبراز الكعب العالي الذي يساعدها على تحديد قامتها، ها هي الجميلة شيرين عبدالوهاب باتت أيقونة في عالم الموضة مع اختيار فساتين سهرة واسعة ومحدّدة من الخصر، مع القصات الواسعة من الأسفل بأسلوب حيوي والأكمام المكشوفة من خلال الشبك المفرغ. كما لا تتخلى شيرين عبدالوهاب عن قصة الصدر المكشوف وتحرص إبرازه مع الفساتين الواسعة من أعلى الخصر، لجعل قامتها أطول مع الألوان البراقة والزخرفات الحيوية.

بدلات رياضية يومية

وعندما تطل شيرين عبدالوهاب في ساعات النهار، بموضة الفساتين، تبدو في غاية الأناقة والجرأة خصوصاً عندما تحرص على اختيار التصاميم الواسعة باللون الأبيض. ومن التصاميم اليومية التي ثبّتت شيرين عبدالوهاب أكثر في عالم الموضة، البدلات الرياضة التي تبرز مع الحبيبات البيضاء والخطوط الجانبية المقلمة بالألوان المشرقة.

لتواكبي عن كثب أجمل إطلالات شيرين عبدالوهاب، شاهدي بالصور تطوّر أسلوبها الجديد في عالم الأزياء.