بعد الصدمة التي أحدثتها إليسا.. إليكن إطلالات كليب أغنية "إلى كل اللي بيحبوني"

بقوّتها المعهودة التي تتميّز بها، أطلت النجمة اللبنانية إليسا في فيديو كليب أغنية "إلى كل اللي بيحبوني" لتعلن لجمهورها أنها كانت مصابة بسرطان الثدي وتعافت منه، شاكرة كل من يحبها ووقف الى جانبها.

هذا الإعلان المؤثّر والرسالة القويّة التي ختمت بها اليسا الفيديو بدعوتها النساء إلى الكشف المبكر عن سرطان الثدي، ترافقت ايضاً مع اطلالات جمالية موفّقة لإليسا تميّزت فيها بأناقتها المعهودة واختياراتها الصائبة.

ولاطلالاتها في الكليب لجأت اليسا الى دار لابورجوازي  labourjoisie، لتطلّ بلوكين خلال ادائها رقصات مع فريق من الراقصين المحترفين، فجاءت اطلالتها الاولى باللون الابيض مؤلفة من فستان قصير مطرّز ومشكوك باللؤلؤ والكريستالات، اما من حيث القصة فتميّز بقصة صدر منخفضة، اكمام واسعة، وقصة تحدّد خصرها. وأكملت اليسا هذا اللوك بحذاء ابيض، واكسسوار لافت للرأس من قماش الفستان نفسه اضافة الى الريش.

اما الاطلالة الثانية فكانت باللون الاحمر، بفستان مزيّن بالشراريب، مع قصة صدر منخفضة. ومن الناحية الجمالية، فقد اعتمدت تسريحة شعر ريترو انيقة.

كما ظهرت اليسا في الكليب بفستان قصير سبق ان ارتدته على مسرح القرية العالمية في دبي في 3 فبراير 2018، وكانت تعرّضت خلال الحفل الغنائي المذكور للإغماء وتبيّن ان السبب هو العلاج الذي كانت تخضع له في تلك الفترة. واختارت لهذا الحفل فستاناً زهرياً ناعماً تميّز بأكمامه الطويلة والواسعة.

وقبل عرض الكليب نشرت اليسا على صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي صورة مأخوذة منه باللونين الأسود والأبيض مع مجموعة من أصدقائها، وقد اختارت اطلالة انيقة باللون الاسود من توقيع سان لوران.