شاهدي بالصور أجمل إطلالات النجمات هذا الاسبوع

أتت اطلالات النجمات العالميات هذا الاسبوع ملفتة وشبابية بعيداً عن المبالغة للتألق بتصاميم كاجوال وأنثوية في الوقت عينه. لذلك لا بد أن تواكبي أجمل تصاميم النجمات العالميات هذا الاسبوع، لتختاري أي اطلالة أعجبتك أكثر.

من خلال الصور التي رصدناها لك، واكبي أجمل إطلالات النجمات البارزة، وشاهدي إختياراتهن اليومية للتصاميم الملفتة والعصرية.

موضة بناطيل الجينز

تألقت جيجي حديد Gigi Hadid ببنطلون جينز مع موضة الكروب توب الفاخرة بلونها البرتقالي وأكتافها المكشوفة، في حيت اختارت اللجميلة TAYLOR SWIFT شورت الجينز الأسود والكروب توب العصرية. ولم تتخلى Rosie Huntington-Whiteley عن بنطلون الجينز الضيق مع القميص المقلمة والبلايزر السوداء. واللافت هذا الأسبوع ملابس سيلين ديون Celine Dion البراقة مع البنطلون الواسع والجاكيت المريحة، وسحرتنا أناقة TRACEE ELLIS ROSS مع البنطلون الواسع والقميص المزخرفة من دار Celine.

موضة التنانير العصرية

أما الإطلالات الساحرة والمميزة هذا الاسبوع، فتمثّلت بأناقة الفستان الأصفر الطويل والساحر الذي اختارته الجميلة سيارا CIARA مع الشق الجانبي. وبرز سحر وجسم جنيفر لوبيز ‏Jennifer Lopez‏ مع الفستان المقلم بلوني الأبيض والأسود مع الأكتاف المكشوفة. أما الجميلة أوليفيا باليرمو ‏Olivia Palermo‏ فبدت ساحرة بإطلالة عصرية مع التنورة اللماعة والكنزة الملفتة بالرسمات. بدورها، تألقت داكوتا جونسون ‏Dakota Johnson‏ بتنورة واسعة ومزخرفة مع التوب السوداء، وسحرتنا LILY JAMES بموضة البنطلون العصري باللون الزهري مع الأقمشة المنسدلة على الجانبين الذي ارتدته مع التوب المزخرفة.

واكبي عن كثب إطلالات النجمات هذا الأسبوع، وانتقي التصاميم الكاجوال التي أعجبك من خلال الصور الخاصة التي اخترناها لك.