كيف تتألق بسمة بوسيل بموضة البلايزر والجاكيتات الشبابية؟

تتألق الجميلة بسمة بوسيل بأجدد إطلالاتها الشبابية التي ابتعدت فيها عن الفساتين الفاخرة، واستبدلتها بموديلات جديدة تظهر حبها لموضة البلايزر والجاكيتات الشبابية، مع الحفاظ على الأناقة المميزة والأنوثة الراقية.

شاهدي بالصور كيف تتألق بسمة بوسيل بموضة البلايزر والجاكيتات الشبابية التي تتسم بالبساطة والهدوء، من خلال القصات المريحة والألوان والمشرقة، لتختاري على خطاها أجمل التصاميم.

بسمة بوسيل بموضة البلايزر الطويلة

بلمسات حيوية، اختارت الجميلة بسمة بوسيل موضة البلايزر الطويلة التي تأتي مستقيمة وتتخطى حدود الخصر. فأظهرت أناقتها من خلال اللون الزهري والقصة الملفتة التي نسّقتها مع بنطلون الجينز الشبابي. كما لا تتخلى عن موضة البلايزر السوداء المريحة مع الاكمام النصفية البارزة. وغالباً ما تختار بسمة بوسيل أرقى البلايزر الحمراء التي تأتي بارزة مع الازرار الذهبية، ولا تتردد بتنسيقها مع البنطلون الضيق والأحذية الرياضية المريحة في إطلالتها اليومية.

بسمة بوسيل بموضة الجاكيتات الشبابية

واللافت أن الجميلة بسمة بوسيل تتفنّن بانتقائها موضة الجاكيتات الشبابية وتدمج بين الإطلالات العصرية مع القطع المرقطة والتصاميم الشبابية. والأهم أن بسمة بوسيل لا تتردّد بارتداء موضة الجاكيت البارزة بتفاصيل حيوية، وتأتي مشرقة مع الشراريب الطويلة المتناسقة مع بناطيل الجينز. كما نراها في العديد من الصور، تضع موضة الجاكيت على الاكتاف بأسلوب مميز.

شاهدي بالصور إطلالات بسمة بوسيل الشبابية، وكوني السباقة بتنسيق موضة البلايزر والجاكيتات الشبابية التي أعجبتك وزيّنت مفاتن جسمها.