من الأكثر أناقة بين ليتيزيا ملكة إسبانيا وميلانيا ترامب؟

عندما يجتمع سحر وأناقة سيدتان أنيقتان في البيت الأبيض يصبح التحدث عن فساتينهن واختياراتهن أمراً ضرورياً يستحق التوقف عنده. لذلك يمكنك مواكبة إطلالات كل من سيدة الولايات المتحدة الأميركية ميلانيا ترامب Melania Trump وليتيزيا ملكة إسبانيا بكثير من الرقي والأنوثة.

فلنتابع من خلال الصور الأسلوب الفاخر الذي اعتمدته ميلانيا ترامب وليتيزيا ملكة إسبانيا خصوصاً أنها ارتدت فستان سبق وارتدته ميلانيا عام 2017.

ليتيزيا ملكة إسبانيا تختار الفستان الوردي

بفستان كلاسيكي مإطلالات كل من سيدة الولايات المتحدة الأميركية ميلانيا ترامب وليتيزيا ملكة إسبانيا بكثير من الرقي والأنوثة بفساتين فاخرةستقيم ولمسات فاخرة من الإطلالة الراقية، اختارت وليتيزيا ملكة إسبانيا التصميم الراقي باللون الوردي مع القصة اللتي تصل الى حدود الركبة. هذا الفستان الذي حمل توقيع مايكل كورسMichael Kors تميّز بالازرار الجانبية على الجيوب البارزة مع الحزام الفضي الذي يزيّن الخصر بأنوثة ملفتة. واللافت تنسيق الملكة ليتيزيا هذا التصميم مع الحذاء الكلاسيكي الزهري ذات الكعب العالي وشنطة الكلتش الصغيرة باللون عينه. واللافت أن ميلانيا ترامب Melania Trump قد أطلت عام 2017 بالفستان عينه باللون الأزرق ولكن من دون وضع الحزام أعلى الخصر.

ميلانيا ترامب بفستان مطبع بالورود

أما سيدة أميركا الأولى ميلانيا ترامب Melania Trump فاستقبلت ضيفتها بفستان واسع يتعدى حدود الركبة، مع طبعات الورود الكبيرة المتناغمة مع اللون الزيتي بأسلوب استثنائي حمل توقيع دار فالنتينو Valentino. ولم تتخلى في هذه الإطلالة عن الحزام الأبيض الكلاسيكي على الخصر وارتدت الحذاء الكلاسيكي باللون الزيتي بأناقة استثنائية.

إليك بالصور جميع إطلالات ميلانيا ترامب Melania Trump وليتيزيا ملكة إسبانيا مع موضة الفساتين الفاخرة، لتطلعي عليها وتكوني مواكبة لهذه الصيحات التي اخترنها.