إطلالة الأميرة هيا بنت الحسين في رويال أسكوت سحرت الحضور

تميّز سباق رويال أسكوت 2018 Royal Ascot هذا العام بوجود العديد من الملوك والأميرات وعلى رأسهم الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وعقيلته الاميرة هيا بنت الحسين التي تألقت برقي وأنوثة اعتدنا عليها مع كل إطلالة لها.

واكبي بالصور أجمل إطلالات هذه العائلة المالكة خلال سباق رويال أسكوت Royal Ascot، لتشاهدي كيف تألقن في هذ المناسبة بشكل لافت.

إطلالات فاخرة مع البدلة الرسمية

كعادته اختار حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم أن يكون متواجداً في حفل رويال أسكوت مع البدلة الرسمية الفاخرة التي تأتي باللون الرمادي مع ربطة العنق الزرقاء والقبعة الرسمية العالية. بدوره حضر الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي هذا السباق بكامل أناقته الرسمية مع البدلة الرمادية وربطة العنق المنقطة.

أناقة الأميرة هيا بنت الحسين

الى جانب ذلك، لفتنا أناقة الأميرة هيا بنت الحسين التي بدت في غاية الأنوثة، باختيارها اللون الازرق الفاتح من خلال الفستان المستقيم والمحدّد الذي يصل الى حدود الركبة. فهذا التصميم الموقع من دارRoland Mouret مع الأكتاف الجامدة والأكمام النصفية الضيقة. واللافت تنسيق الأميرة هيا إطلالتها مع القبعة البيضاء التي تأتي على شكل وردة جانبية توضع على الجهة الجانبية للشعر مع طبقات التول المتعددة التي حملت توقيع Philip Treacy.

شاهدي عن كثب إطلالة الأميرة هيا والعائلة المالكة في سباق رويال أسكوت Royal Ascot هذا العام. ما رأيك بها؟