فيكتوريا بيكهام صاحبة الإطلالات الخلابة، استوحي منها!

تتميّز النّجمة البريطانية وزوجة اللّاعب الانكليزي دايفيد بيكهام، فيكتوريا بيكهام بأسلوب راقي وفريد من نوعة في إطلالاتها التي تميّزت باحتشام وكلاسيكية لم نر مثلها من قبل. لا تشبه إطلالات فيكتوريا بيكهام أي من إطلالات النّجمات فلها أسلوب جريء ممزوج بالكلاسيكية. من الأشياء التي لاحظناها في إطلالات فيكتوريا بيكهام هي اعتمادها على قماشات ناعمة ومنهدلة، اختيارها للألوان العصرية من بينها الفاقعة والهادئة لتجسّد في إطلالاتها شخصية المرأة الأنثوية والجريئة.

فيكتوريا بيكهام تختار القماشات النّاعمة والقصّات الفضفاضة

بعد أن ألقينا نظرة على حساب النّجمة البريطانية بيكهام في انستقرام، لاحظنا أنّ  أسلوبها يعتمد بشكلٍ كبير على القماشات المنهدلة ومنها قماشة السّاتان  حيث تنسّقها بطريقة راقية وأنيقة في تصاميم واسعة وفضفاضة. أعجبتنا واحددة من أحدث إطلالاتها والتي نالت اعجاب متابعيها بفستان باللّون الأخضر الغامق طويل من تصميمها، ولكّنها لم تتركه دون أن تترك بصمة الجرأة في الإطلالة فاعتمدت على حذاء الكعب العالي باللّون البرتقالي الفاقع مضيفةً حركة للإطلالة. أمّا بالنّسبة لإطلالة قديمة لفيكتوريا بيكهام، أعجبتنا بذلة باللّون الأسود وبقماشة السّاتان حيث عبّرت فيها فيكتوريا عن أسلوب المرأة القوية والجريئة من خلال تصميم كلاسيكي محتشم.

الفساتين عنوان إطلالات بيكهام

لا تستغني بيكهام عن الفساتين في إطلالاتها ولكن ليست الفساتين التي تعوّدنا على رؤيتها، إنّما فساتين أكثر جرأة ورقيّ وأنوثة. تتميّز فساتين بيكهام بطولها الذي غالباً يكون إلى تحت الرّكبة مع حذاء الكعخب العالي لتكون الإطلالة راقية وأنيقة. أعجبتنا إطلالاتها بعدّة فساتين، منها الفستان الأحمر بقماشة ناعمة ومنهدلة، وأخرى بفستان بنقشات تجسّد الرّوح التّقليدية للمرأة فنشعر بأنّ الفستان مزيج بين الرّوح الشّرقية والرّوح الغربية.

ألوان بيكهام مميّزة

تعتمد بيكهام على الألأوان لتجعل إطلالاتها فريدة من نوعها، فالقصّات وحدها لا تكون كافية أحياناً، فكما استعانت بحذاء باللّون البرتقالي الفاقع، هكذا اعتمدت الحذاء اللّيلكي الباستيلي، كما اعتمدت على ألوان فاقعة مثل الأحمر، الأخضر، الأصفر. وفي واحدة من أحدث إطلالاتها، جمعت بجرأة لوني الأحمر والأزرق في إطلالة واحدة.

إليك أجم إطلالات فيكتوريا بيكهام المحتشمة واستوحي من أسلوبها لنكوني صاحية أجمل وأرقى الإطلالات.