مواقف وفساتين أحرجت الاميرة كيت ميدلتون

في ظل كثرة إطلالات الأميرة كيت ميدلتون  kate Middletonوأناقتها الملفتة التي لطالما اعتدنا عليها، إلا أنها ارتدت في بعض الأحيان، تصاميم وفساتين أحرجت إطلالاتها. بالرغم من ذلك، بسحرها الخاص وجرأتها في التعامل مع هذه المواقف، استطاعت أن تسيطر على هذه الإطلالات الملفتة.

اطلعي على أناقة الاميرة كيت ميدلتون kate Middleton، وشاهدي بالصور كيف استطاعت أن تعالج تطاير فساتينها وثبات أحذيتها بشكل ملف.

كيت ميدلتون بفساتين متطايرة

اختارت الاميرة كيت ميدلتون kate Middleton العديد من الفساتين الواسعة التي تطايرت أثناء تمايلها في المناسبات الخاصة. فاحرجتها هذه المواقف مع أنها تعاملت معها ببسمة واستمرت في تحية الجماهير بالرغم من ذلك. واللافت أنها كانت ترتدي الفساتين التي تتسع من الخصر وتصل الى حدود الركبة، ولكن بعد هذه المواقف حرصت على أن تستبدل هذه التصاميم بموضة الفساتين المستقيمة، مبتعدة عن الأقمشة التي تأتي بقصات غير مستقيمة.

تعليق كعوب كيت ميدلتون 

ومن المواقف التي أحرجت الاميرة كيت ميدلتون kate Middleton، تعليق كعوبها الرفيعة داخل الخطوط الحديدية الموضوعة على الأرض، الأمر الذي أربكها وعثّر خطواتها أكثر من مرة. ولاحظنا في إحدى المرات إنحنائها بأسلوب ملكي لإزالة هذه العقبة ولعدم وقوعها خصوصاً عند ارتدائها المعاطف الفاخرة التي تصل الى حدود الركبة.

شاهدي بالصور جميع صور الأميرة كيت ميدلتون kate Middleton التي سحرتنا بأناقتها، بالرغم من تعرّضها للتطاير بسبب الهواء.