آخر اطلالات أمل علم الدين لربيع 2018

مما لاشك فيه أن أمل علم الدين أو التي أصبحت معروفة أكثر اليوم باسم “أمل كلوني” Amal Clooney تعتبر أيقونة من أيقونات الموضة في الوطن العربي وفي العالم أجمع، وقد استطاعت أن تنال هذا اللقب بسبب اطلالاتها اللافتة التي تنسقها والتي تجمع فيها بين الأسلوب العصري المبتكر مع الأسلوب الأنثوي والكلاسيكي، وآخر اطلالات أمل علم الدين لربيع 2018 هي أكبر دليل على تميز أسلوبها في الموضة.

حيث شاهدناها مؤخراً بعد غيابها عن الأضواء لفترة من الزمن بإطلالات مميزة بعضها اتسم بالنمط الكلاسيكي وبعضها الآخر بالنمط العصري المواكب لأحدث خطوط الموضة وحتى أنها وصلت حد الجرأة.

حيث وللعمل شاهدنا أمل علم الدين تختار التيورات الأنيقة المصنوعة من أقمشة التويد والمؤلفة من جاكيت البليزر مع التنورة، أو في موديلات الفساتين الميدي الناعمة، أو في تسنيقات البناطيل مع القمصان الأنيقة، أو في البدلات الرسمية، وقد اختارت مع هذه الاطلالات اكسسوارات مميزة من شنط يد كبيرة وعملية الى الأحذية الفاخرة، والنظارات الشمسية التي خبأت وجهها بها من أعين الصحفيين.

أما للاطلالات المسائية فلاحظنا أن أمل علم الدين كانت ميالة مؤخراً للاطلالات في الجينز الذي نسقته بأسلوب شبابي وجريء، حيث اختارت معه جاكيت بليزر ومرة كورسيه حمراء بدت شبيها للملابس الداخلية.

شاهدي بالصور أخر اطلالات أمل علم الدين لربيع 2018 وأخبرينا رأيك بأسلوبها في الموضة، وبأي اطلالات تفضلينها أكثر العصرية أم الكلاسيكية؟