فساتين بتدرّجات اللّون الذّهبي، خطفت  الأنظار على السّجادة الحمراء!

لونٌ صارخ، مميّز بلمعته، وجميل بكلاسيكيته. اللون الذّهبي كان من أكثر اللأوان اعتماداً في إطلالات أحادية اللّون، حتّى أصبح اليوم من الألوان التي تضاف على الإطلالة لتجمّله. فابتعدت السّيدات كثيراً عن هذا اللّون الصّارخ وخفّفت اعتماده في فساتين طويلة فخمة. لكن من أجمل الفساتين هي فساتين اللّون الذّهبي، لأنّها إذا كانت من بين التّصاميم العصرية والقصّات التي تليق بالجسم أوّلاً والتي تليق باللّون ثانياً، فتكون الإطلالة بالذّهبي مميّزة وراقية وفخمة. هكذا كانت معظم إطلالات المشاهير على السّجادة الحمراء بفساتين طويلة ملكية بمختلف تدرّجات اللّون الذّهبي وبتصاميم الدّور العالمية الفخمة.

أعجبنا فستان للمثّلة آن هاثواي، اختارته من دار فالنتينو Maison Valentino  بقصّة ملكية، مشكوك ومطرّز بالذّهبي النّاعم ليصبح ضيّق عند الخصر ليفرّش من بعد منطقة الخضر في قماشة تتداخل معها قماشة التّول النّاعم. أمّا في فستان آخر من جورجيو أرماني Giorgio Armani، كانت القصّة مختلفة تماماً ودرجة اللّون الذّهبي أغمق فكان الفستان طويل بقصّة ضيّقة لاقت بلون الفستان وبقامة الممثّلة الممشوقة.

أمّا بري لارسون فاختارت فستان بسيط بالذّهبي من دار كالفين كلاين Calvin Klein، أطلّت به على السّجادة الحمراء في عام 2016 بإطلالة ناعمة وأنيقة.

يمكنك في بعض المناسبات كسر القواعد واعتماد فستان طويل باللون الذّهبي، شرط أن تكون القصّة عصرية وملائمة لقامتك.

إليك أجمل فساتين بتدرّجات اللّون الذّهبي، خطفت  الأنظار على السّجادة الحمراء!