شاهدي بالصور اجمل اطلالات النجمات هذا الاسبوع

أتت اطلالات النجمات العالميات هذا الاسبوع كاجوال وربيعية بعيداً عن المبالغة للحصول على اطلالة أنثوية وشبابية في الوقت عينه. لذلك لا بد أن تواكبي أجمل اطلالات النجمات العالميات هذا الاسبوع لتختاري أي اطلالة أعجبتك أكثر.

من خلال الصور التي رصدناها لك، واكبي اجمل اطلالات النجمات البارزة، وشاهدي اختياراتهن اليومية بتصاميم كاجوال وعصرية.

موضة الفساتين العصرية

تألقت بليك ليفلي Blake Lively بفستان مطبع بالكارو منMonse  مع معطف بني مزخرف بتوقيع Oscar de la Renta . في حين اختارت بيلا حديد Bella Hadid فستان اسود ساحر مع الكشكش على الصدر من ديور Dior. كما لفتنا هذا الاسبوع ارتداء كورتني كارداشيان ‏‎Kourtney Kardashian‏ معطف جلدي قصير بأسلوب الفستان مع الحزام العالي على الخصر. وبدت GWYNETH PALTROW ساحرة بفستان ازرق ربيعي، اما ايما روبيرتز ‏Emma Roberts‏ فارتدت فستان طويل ومطبع بالورود مع المعطف الزهري المنسدل على الاكتاف.

موضة التصاميم الكاجوال

اما الاطلالات الكاجوال هذا الاسبوع، فتمثّلت بأناقة ميغان ماركل Meghan Markle مع التنورة الزيتية من Greta Constantine والتوب الكلاسيكية من Victoria Beckham. واتت اطلالة اوليفيا كولبو ‏OLIVIA CULPO‏ شبابية مع الجينز الضيق والكروب توب البيضاء. كما سحرتنا ELLE FANNING بفستان اخضر مع قصة الكتف الواحد الذي ارتدته من دار فالنتينو Valentino. ولم تتخلى JASMINE SANDERS عن البدلة العصرية والمطبعة بالورود مع البنطلون الواسع والجاكيت المستقيمة، في حين تألقت DREW BARRYMORE بموضة البدلة الرسمية المقلمة

واكبي عن كثب اطلالات النجمات هذا الاسبوع، وانتقي اي تصميم أعجبك اكثر من خلال الصور الخاصة التي اخترناها لك.