شاهدي بالصور اجمل اطلالات النجمات هذا الاسبوع

غصّت اطلالات النجمات هذا الاسبوع بالكثير من الانوثة مع التألق بأجمل الصيحات الجديدة التي بدأت تبشّرنا بفصل الربيع بفضل القصات والالوان التي تظهر مواكبتهن لاجمل التصاميم العصرية. لذلك واكبي عن كثب أجمل اطلالات النجمات العالميات هذا الاسبوع لتتمثلي بالاناقة التي اخترناها.

من خلال الصور التي رصدناها لك، اختاري أي من النجمات اعجبتك أكثر، وأي تصميم سيكون من اختيارك في الاطلالات المقبلة.

بناطيل مزخرفة ومقلمة

سحرتنا النجمة ريهانا Rihanna بتصاميم عصرية مع البنطلون الواسع والمزخرف المنسق مع المعطف البني من دار غوتشي Gucci. اما كايا غيربر kaia Gerber فتألقت ببنطلون مقلم واسع مع التوب الشبابية التي تحمل شعارات بارزة. بدورها اختارت كيت ابتون KATE UPTON بدلة رسمية باللون الاحمر بتوقيع Prabal Gurung مع الاكمام العصرية المفرغة بطريقة عصرية. وبرزت كريستان ستيوارت ‏Kristen Stewart‏ باطلالة كاجوال مع التنورة الصوفية والكنزة المزخرفة من دار شانيل Chanel.

فساتين مطبعة بالورود

ومن الاطلالات الملفتة للنظر هذا الاسبوع، اختيار كيت ميدلتون kate Middleton فستان واسع من الاسفل بتوقيع Orla Kiely مع طبعات الورود الملونة والياقة العالية. ‏اما اطلالة اوليفيا كولبو ‏OLIVIA CULPO‏ فبدت راقية مع التنورة الصفراء والتوب الواسع مع الكشكش. ولفتت أنظارنا من خلال القفازات الجلدية العصرية وموضة الحذاء الاسود عالي الساق مع الرباط. وبدت آن هاثواي ‎ Anne Hathaway ساحرة بفستان أبيض مستقيم من توقيع Christian Louboutin. اما كريسي تايغين Chrissy Teigen فتمايلت بفستان شبابي مطبع بالزخرفات من دار Balenciaga‏ ‏وقد نسّقته مع جاكيت الجلد وحرصت على ربطه من جهة واحدة بشكل عصري.

واكبي عن كثب اطلالات النجمات هذا الاسبوع، وانتقي اي تصميم أعجبتك اكثر من خلال الصور الخاصة التي رصدناها لك.