ازياء لارا اسكندر عصرية وجريئة وأجملها في باريس!

لارا اسكندر من أكثر نجمات الوطن العربي الشابات أناقة ومواكبة للموضة، وقد أثبتت عبر السنوات ومنذ دخولها المجال الفني أنها تتمتع بأسلوب لافت وعصري وفيه بعض الجرأة التي تميز النجمات العالميات لكن من دون مبالغة أو بهرجة، وهذا ما جعلها تدخلت قائمة الأكثر أناقة ولأكثر من مرة، ومؤخراً في باريس شاهدنا لها أيضاً اطلالات مميزة ومبتكرة.

حيث أنها سافرت الى مدينة النور خصيصاً لمتابعة أحداث أسبوع الموضة لموسم خريف وشتاء 2018‪-2019 للألبسة الجاهزة، وبالرغم من موجة البرد التي تجتاح باريس في هذه الفترة غير أنها استطاعت أن تتألق في عدد من الاطلالات المميزة والشبابية، منها اطلالة في بدلة باللون الزهري ذات تصميم عصري نسقتها مع حذاء باللون الفضي وتيشيرت أبيض، ومنها اطلالة رائعة في فستان من دون أكمام اختارته من “ديور” Dior لحضور عرض الدار.

وقبل ذلك كما قد شاهدنا لارا في عدد من الاطلالات المميزة في تصاميم أزياء محلية وعالمية منها في “الكسندر مكوين” Alexander McQueen، وفي “لويس فويتون” Louis Vuitton، و”دولتشي أند غابانا” Dolce‪&Gabbana، وغيرها.

اطلالات مميزة من لارا اسكند أثبتت من خلالها أنها تسطيع أن تجمع بين الجرأة والعصرية مع الأنوثة والأناقة من دون مبالغة أو ابتذال، شاهدي الصور واختاري الاطلالة المفضلة بالنسبة لك للارا.