بالصور: ليندسي لوهان ترتدي الحجاب في لندن

أثارت اطلالة الممثلة الاميركية ليندسي لوهان Lindsay Lohan لدعم أسبوع London Modest Fashion Week الكثير من الجدل خصوصاً مع ارتدائها الحجاب الاسود والتقاطها الصور برفقة المعجبين والحضور.

شاهدي من خلال الصور اطلالات ليندسي لوهان Lindsay Lohan في أسبوعLondon Modest Fashion Week التي اختارت التصاميم المحتشمة.

لفات حجاب من الساتان

اذاً، ابتعدت ليندسي لوهان Lindsay Lohan عن التصاميم الفاخرة والقصات الجريئة التي لطالما أظهرت مفاتنها، واتجهت نحو الاطلالة المحتشمة البعيدة كل البعد عن المبالغة. فهذه النجمة التي انتقلت للعيش في مدينة دبي منذ سنوات عدة تدعم المواهب المحلية السعودية بحضورها عروض الازياز الخاص بهن. وهذا ما شاهدناه خلال اطلالتها الاخيرة في عرض مجموعة Samah Abayas للمصممة سماح خاشقجي. فبرزت بموضة الحجاب الاسود الذي كشف عن بعض تفاصيل شعرها من جهة الامام، مع حرصها على اختيار لفة الحجاب الساتان الناعمة التي يمكن اسدالها خلف الملابس بسهولة.

تصاميم باللون الاسود

واللافت كما سبق وذكرنا ابتعاد ليندسي لوهان Lindsay Lohan عن ارتداء الفساتين واتجهت في اطلالتها الاخيرة نحو اختيار البنطلون الاسود المستقيم مع الجاكيت الشبابية السوداء ايضاّ ذات الاكمام الواسعة والتي تميّزت بالجيوب البارزة والسحاب المستقيم من الوسط. كما حرصت على اسداله قليلاً لكي تظهر أطراف الحجاب من الاسفل.

ما رأيك بإطلالة الممثلة الاميركية ليندسي لوهان Lindsay Lohan؟ هل يليق بها؟ وهل تعتقدين أننا سنراها في اطلالاتها المقبلة بموضة الحجاب؟