أزياء مي عز الدين على انستقرام بين الأناقة والبهرجة

لاحظنا في الفترة الأخيرة تطوراً كبيراً في أسلوب النجمة المصرية مي عز الدين في الأناقة، حيث أنها أصبحت تعرف مالذي يليق بها وتختار على هذا الأساس ان كان في الاطلالات الرسمية أو في التنسيقات الكاجوال، وبالفعل فقد دخلت قائمة النجمات العربيات الأكثر أناقة مؤخراً في عدد من اطلالاتها في فساتين السهرة، لكن مع ذلك فهي مازالت تركب أخطاء فادحة في الموضة توقعها في فخ البهرجة والمبالغة.

وكما علمنا فهي تستعين حالياً بمنسقة ملابس تشرف على اطلالاتها، غير أن المنسقة على ما يبدو لم تدرك بعد مالذي يليق بمي، ومازالت تختار لها الاطلالات المبهرجة مثل الاطلالة باللون الأسود التي شاهدناها بها مؤخراً وقد بدت فيها وكأنها تشارك في أحد أفلام الرعب.

وحتى من دون منسقة ملابس شاهدناها أيضاً في جلسة تصوير خاصة بعيد الحب استوحتها من باقة الورود ومن عرض أزياء دار “موسكينو” Moschino العام الفائت، غير أن الاطلالة لم تكن موفقة أبداً.

وبالمقابل كنا قد شاهدنا عدد من الاطلالات الرائعة لـ مي ناسبت أسلوبها الأنثوي ونعومة شكلها، في فساتين سهرة مميزة اختارتها من مرمر حليم، ونصيحتنا لـ مي أن تحافظ على هذا النمط الذي يناسبها ويبرز جمالها.

شاهدي بالصور أبرز الاطلالات التي جمعناها من انستقرام مي عز الدين ولاحظي معنا كيف تأرجحت اطلالاتها بين الأسلوب الراقي الأنيق وبين الأسلوب المبهرج والمبالغ به.